close menu

بشراكة فنون القتال.. أحداث ضخمة لـ"موسم الرياض"

توقيع اتفاقية استراتيجية طويلة الأجل بين "موسم "الرياض" وشركة ومنظمة فنون القتال المختلطة UFC
توقيع اتفاقية استراتيجية طويلة الأجل بين "موسم "الرياض" وشركة ومنظمة فنون القتال المختلطة UFC

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه، المستشار تركي آل الشيخ، عن توقيع اتفاقية إستراتيجية طويلة الأجل بين "موسم الرياض" ومنظمة فنون القتال المختلطة UFC ، لإطلاق حدث جديد وضخم لـ UFC خلال فعاليات موسم الرياض 2024 – 2025.

موسم الرياض سيكون راعياً لنزال UFC

وأوضح أن هنالك خططاً لاستضافة منافسات من Power Slap كجانب آخر من علامة UFC ، بالإضافة إلى أن موسم الرياض سيكون راعياً لنزال UFC المقرر أن يُقام في "ذا سفير" في لاس فيغاس تحت مسمى نزال موسم الرياض، مع تنظيم نزال آخر لـ UFC خلال موسم الرياض 2024 - 2025.

وأضاف أن هذه الاتفاقية تأتي استكمالاً للجهود التي يبذلها "موسم الرياض" في استضافة ورعاية أبرز الأحداث الجماهيرية العالمية وجعل الرياض محطة مهمة في ألعاب القتال على مستوى العالم، بالإضافة إلى كونها خُطوة في تعزيز مسار تنوُّع المحتوى الذي يقدمه الموسم، بهدف جمع أكبر قدر ممكن من الجمهور باختلاف اهتماماتهم من أنحاء العالم.

يُشار إلى أن موسم الرياض أعلن مؤخراً إقامة النزال المرتقب "UFC FIGHT NIGHT" بين البطل حمزة شيماييف والبطل السابق روبرت ويتيكر في النزال الرئيسي ضِمن بطولة الفنون القتالية المتكاملة، التي ستُقام يوم السبت 22 يونيو المقبل في منطقة المملكة أرينا.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات