close menu

بمشاركة محرز وعوار.. الجزائر تقسو على توجو

منتخب الجزائر
منتخب الجزائر

حولت الجزائر تأخرها بهدف أمام توجو إلى فوز ساحق 5-1 اليوم الخميس لتواصل حصد العلامة الكاملة في المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2025 لكرة القدم بالمغرب.

وحققت الجزائر الفوز الثالث لترفع رصيدها إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، وسيتجدد لقاء المنتخب مع توجو، التي تجمد رصيدها عند نقطتين، يوم الاثنين المقبل.

وبدأت المباراة بضغط هجومي من جانب الجزائر بحثا عن التقدم المبكر، لكن المنتخب تلقى صدمة عندما افتتحت توجو التسجيل في الدقيقة 11 عن طريق تيبوت كيجي الذي صوب كرة مرت فوق الحارس ألكسيس جندوز في طريقها للشباك.

وتعادل منتخب الجزائر، إذ مرر رامز الزروقي الكرة إلى سعيد بن رحمة الذي سدد بقوة في شباك الحارس عبدو واسيو.

وفي الدقيقة 55، توغل المهاجم بغداد بونجاح داخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس وراوغه ليدفعه لعرقلته ويعلن الحكم عن ركلة جزاء نفذها سعيد بن رحمة بنجاح معلنا تقدم الجزائر 2-1.

وعزز حسام عوار تقدم منتخب الجزائر بالهدف الثالث في الدقيقة 68، إذ سدد كرة زاحفة قوية وجدت طريقها إلى داخل المرمى.

وواصل المنتخب الجزائري ضغطه الهجومي ليضيف الهدف الرابع في الدقيقة 86 عن طريق البديل أمين غويري إثر متابعته لكرة عائدة من الحارس الذي تصدى لتسديدة البديل الآخر محمد الأمين عمورة.

واختتم عمورة التسجيل في المباراة بخامس أهداف الجزائر في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع إثر عمل جماعي رائع من غويري وإبراهيم مازا ومحمد فارسي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات