close menu

بن نافل: النظام هو اللاعب الأهم في الهلال

 رئيس نادي الهلال فهد بن نافل
رئيس نادي الهلال فهد بن نافل

أكد رئيس نادي الهلال فهد بن نافل، أن ناديه ليس غريباً على المجد الآسيوي، بعد أن فاز بالبطولة الآسيوية في عامي 2019 و2021، مشيراً إلى أن النادي فاز الآن بلقبه 68 في جميع المسابقات بفضل الجهود الدؤوبة التي بذلها.

وقال بن نافل في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا": "رئاسة الهلال بالتأكيد ليست "وظيفة" بالمعنى الحرفي، لكنه تكليف وشرف عظيم ومهمة صعبة؛ الصعوبة تأتي من الاضطرار إلى التعامل مع المشجعين الذين يريدون دائمًا أن نكون رقماً واحداً".

وأضاف: "الهلال يتنافس في كل بطولة بهدف الفوز باللقب، والآن بعد أن مرت الرياضة السعودية بلحظة تاريخية، علينا أن نهدف إلى مستوى أعلى من ذلك بكثير، هدفنا هو المنافسة على اللقب في كأس العالم للأندية، ولدينا كل ما نحتاجه لتحقيق النجاح. نريد أن نرفع علم المملكة في كل محفل".

وتابع: "حظيت الرياضة في المملكة بدعم تاريخي لا محدود بعد وصول الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية عام 2022، وبدت نتائج هذا الدعم واضحة في الهلال، لقد تمكنوا من منافسة أقوى أندية العالم مثل ريال مدريد، ولن تكون هذه هي المرة الأخيرة، وهذه بداية حقبة جديدة في تاريخ المسابقة".

وعن أهم ما يميز الهلال عن الأندية الأخرى التي تمتلك محترفين ذوي جودة عالية علق قائلاً: "لا توجد أسرار كبيرة. في الواقع؛ الأمر بسيط للغاية. الهلال يفهم ما يريده وكيفية تحقيقه؛ نحدد احتياجاتنا ونسعى جاهدين لتلبيتها بكل الطرق الممكنة. هدفنا هو تعزيز قوتنا "التقنية".

وأوضح، أن تأثير المدرب جورجي جيسوس واضح للجميع، مشيراً إلى أنه كان يتمنى الاستفادة من نيمار "هذا الموسم"، لكن الإصابة منعت الفريق من ذلك، متمنياً  له عودة قوية الموسم المقبل مع الفريق لمواصلة رحلة تحقيق الأشياء مع زملائه.

وأتم : "النظام هو اللاعب الأهم في الهلال؛ هدفنا هو أن يكون الهلال نظاماً يعتمد على الجهود الجماعية وليس الفردية".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات