close menu

بن نافل: سنعلن المدرب واللاعبين خلال أيام

فهد بن نافل
فهد بن نافل

أشاد رئيس مؤسسة نادي الهلال غير الربحية، فهد بن نافل بالخطوات التي تم اتخاذها مؤخرًا، بداية من الإعلان عن تخصيص الأندية.

وقال بن نافل عبر برنامج "أكشن مع وليد": "العمل في الهلال مؤسساتي ولا يقف على أشخاص، لأنه كيان عريق".

وأضاف رئيس مؤسسة الهلال غير الربحية: "الإدارة التنفيذية تعمل على ملفات تدعيم فريق الكرة، وخلال أيام سيتم إعلان مستجدات المدرب واللاعبين".

وواصل: "تابعنا خلال الأسابيع الماضية الإعلان عن التخصيص والاستثمار في الأندية السعودية وتحويلها إلى شركات ومؤسسات غير ربحية، وهذا سيساعدنا على التواجد في مصاف أفضل في ظل رؤية قيادتنا الرشيدة".

وأتم: "الخطوات الإيجابية التي تمت في الفترة الماضية ستساعد نادي الهلال على الوصول إلى مرحلة أفضل. تحويل الأندية إلى شركات يملك فيها صندوق الاستثمارات 75% والمؤسسة غير الربحية 25% سيساعد في زيادة الإيرادات".

وأُعلن فوز قائمة فهد بن نافل لرئاسة مجلس إدارة مؤسسة نادي الهلال غير الربحية لمدة سنة واحدة خلال الجمعية العمومية التي أُقيمت  الخميس.

وتواجدت قائمة واحدة بانتخابات رئاسة وعضوية مجلس إدارة مؤسسة النادي غير الربحية يترأسها فهد بن نافل، بعد استبعاد القائمة الثانية التي كان يترأسها سعيد الشهراني.

وشهدت قائمة الهلال الأولية قبول جميع الأعضاء وهم: فهد بن نافل، وسليمان الهتلان، وسلمان التويجري، وفيصل غشيان، وحمد المالك، بينما استبعد عبدالله الجربوع وفقاً للمادة 13/1/ط.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات