close menu

"بوتشيا" وعين "فهد بن سلطان"

انطلاق البطولة الخليجية الأولة لـ "البوتشيا" في تبوك
انطلاق البطولة الخليجية الأولة لـ "البوتشيا" في تبوك

وضع الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة تبوك، عينه على بطولة تبوك الخليجية الأولى لرياضة "البوتشيا" المفتوحة في نسختها الثانية، وشملها برعايته، وهو الذي استقبل المشاركين بالبطولة، من لاعبين، ورؤساء وفود، يوم أمس الأول، في مكتبة بإمارة المنطقة. 

وفي إنطلاقة البطولة، شهدت الجولة الأولى بالنظام الفردي، تمكن لاعب نادي تبوك لذوي الهمم محمد البلوي، من الفوز على لاعب نادي الحساء أحمد كدادي (6-0)، بينما حقق لاعب نادي حائل ذعار الشمري المركز الأول، عقب فوزه على لاعب نادي الشرقية أحمد السويدان بنتيجة (4-1).

البطولة تقام بمشاركة 67 لاعباً ولاعبة وتستمر لمدة 4 أيام

وحققت اللاعبة زهراء الأبيض من نادي الحساء المركز الأول بعد فوزها بنتيجة (9-0) على لاعبة نادي عسير فاطمة فرحان، فيما فاز لاعب نادي الرياض محمد الزهراني على لاعب نادي عسير سياف السياف بنتيجة (7-0).

أما في الجولة الثانية، فقد حصل لاعب نادي الأحساء عبدالعزيز المجبل على المركز الأول بعدما تقدم على نظيره لاعب نادي الجوف نواف الرويلي بنتيجة (4-2)، كما فازت لاعب نادي الأحساء لجين الثقفي على لاعب نادي الرياض سليمان الرتيق بنتيجة (6-2).

وحصل لاعب نادي المدينة زياد الجهني على المركز الأول عقب تغلبه على لاعب نادي الجوف سكر الرويلي بنتيجة (15-1)، واختتمت الجولة بفوز لاعب نادي الشرقية على منافسته لاعبة نادي الرياض نايفة القحطاني بنتيجة (4-3).

ويشارك في البطولة 67 لاعباً ولاعبة يمثلون 15 نادياً خليجياً ومحلياً، وتقام المنافسات على ملعب الصالة المغلقة لجامعة تبوك، وتستمر لمدة 4 أيام تحت شعار "أنتم منا ونحن معكم".

وتعنى البطولة بالأشخاص "ذوي الهمم"، الرباعية المتوسطة إلى الشديدة، وينظمها نادي ذوي الهمم بالمنطقة بالتعاون مع مركز المبادرات التنموية بإمارة منطقة تبوك، وإشراف فني من الاتحاد السعودي للبوتشيا.

6 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات