close menu

"بوليفارد هول".. ملعباً للهلال مقابل 40 مليوناً سنوياً

أنهت شركة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، إجراءات الاتفاق مع الهيئة العامة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ؛ ليكون بموجبها "بوليفارد هول" ملعبا رسميًا لـ "الزعيم" تحت مسمى المملكة أرينا "KINGDOM ARENA".

أعمال إنشاء الملعب ستنتهي مطلع العام المقبل 2024

ونشر تركي آل الشيخ مقطع فيديو رفقة رئيس نادي الهلال، فهد بن نافل عبر "إنستقرام" أعلن من خلاله خوض الهلال مبارياته على بوليفارد هول مقابل 40 مليون ريال سنوياً.

وأوضح آل الشيخ أن الهلال سيحصل على فترة سماح 6 أشهر للعمل على توفير اشتراطات رابطة الدوري والاتحادين الآسيوي والدولي لكرة القدم.

وكانت مصادر كشفت في وقت سابق لـ"سبورت 24" أن إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تحاول الحصول على موافقة من هيئة الترفيه لاستخدام ملعب بوليفارد هول كملعب خاص للفريق في الدوري، حيث يرغب الهلال باستكمال باقي مبارياته من بداية الدور الثاني لدوري روشن.

ويعد "بوليفارد هول" من الوجهات الرياضية المتميزة، التي تم الإعلان عنها مؤخرًا ضمن مفاجأت موسم الرياض المرتقب تحت شعار "BIG TIME"، حيث يتسع لقرابة 26 ألف متفرج، بجانب 20 مقعدا خاصا "VIP" بالإضافة إلى منصة تتسع إلى 350 شخصا، ويسخّر أحدث التقنيات، بما يوفر تجربة مشجع متميّزة، على أن يتم الانتهاء من أعمال إنشاء الملعب مطلع العام المقبل 2024.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات