close menu

بيرنلي يعزز آمال البقاء في الدوري الإنجليزي

بيرنلي يهزم شيفيلد في الدوري الانجليزي
بيرنلي يهزم شيفيلد في الدوري الانجليزي

سجل بيرنلي هدفين في غضون ثلاث دقائق من الشوط الأول وأحبط محاولة العودة في الشوط الثاني من مضيفه شيفيلد يونايتد متذيل الترتيب ليعزز آماله في البقاء بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم بالانتصار 4-1 اليوم السبت.

ورفع بيرنلي، صاحب المركز 19 رصيده إلى 23 نقطة من 34 مباراة، متأخرا بثلاث نقاط عن نوتنجهام فورست صاحب المركز 17 الذي لعب مباراة أقل ويزور إيفرتون صاحب المركز 16 غدا الأحد.

فيما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد، الذي لم يفز منذ فبراير شباط الماضي، عند 16 نقطة بعد 33 مباراة.

وقال كريس وايلدر مدرب شيفيلد لشبكة (سكاي سبورتس) بعد المباراة "هذا يلخص موسمنا.. كان يمكن أن نكون متقدمين بهدفين أو ثلاثة، ثم فجأة وفي غمضة عين تأخرنا بهدفين... هذا الدوري قوي للغاية، ولسوء الحظ يمكن أن تكون مكشوفا على الصعيد الدفاعي".

وقال فينسن كومباني مدرب بيرنلي لهيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) "هذا هو الإلحاح (على الفوز) الذي يجب أن نقدمه في كل مباراة. يمكننا أن نتطلع إلى الأمام في كل مباراة، ولا ينبغي أن يكون لدينا أي خوف وأن نمضي قدما... هذا الدوري مليء بالمباريات الصعبة. سيكون هذا التحدي الأصعب دائما".

وسيزور الفريقان مانشستر يونايتد في المباراة المقبلة لكل منهما، إذ يلعب شيفيلد يونايتد يوم الأربعاء ثم بيرنلي يوم السبت المقبل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات