close menu

تشيلسي يهزم "اليونايتد" بعد مباراة مثيرة

مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي
مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

حقق فريق تشلسي فوزاً مثيراً للغاية على حساب نظيره مانشستر يونايتد، مساء الخميس، بنتيجة 4/3، لأول مرة في الدوري الإنجليزي، منذ عام 2017 حين خرج منتصراً من ملعبه بهدف دون رد.

وشهدت مباراة تشيلسي ضد اليونايتد على ملعب "ستامفورد بريدج"، قمة الإثارة في الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي.

ويدين تشلسي بالفوز الى كول بالمر الذي أدرك التعادل في الوقت بدل الضائع من ركلة جزاء ثم خطف هدف الفوز في لقاء تقدم خلاله فريقه 2-0 قبل أن يتخلف 2-3.

وبذلك، فرط يونايتد بفوز كان سيمنحه المزيد من الأمل وإن كان ضعيفاً لخوض دوري الأبطال من خلال تقليص الفارق الذي يفصله عن فيلا الرابع الى 8 نقاط وتوتنهام الخامس الى 6.

وفي المقابل، رفع تشلسي عدد مبارياته المتتالية من دون هزيمة الى تسع في كافة المسابقات، لكنه يقبع في المركز العاشر بـ40 نقطة.

وضرب تشلسي باكرا بتقدمه بهدفين لكونور غالاغر وبالمر، الأول في الدقيقة الرابعة والثاني في الدقيقة 20 من ركلة جزاء.

لكن خطأ من الإكوادوري مويزيس كايسيدو أعاد يونايتد الى اللقاء بعدما أهدى الكرة للأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو الذي قلص الفارق (34)، قبل أن يدرك القائد البرتغالي برونو فرنانديش التعادل برأسية بعد عرضية من مواطنه ديوغو دالو (39).

واكتملت عودة يونايتد بهدف ثان لغارناتشو وهذه المرة بكرة رأسية بعد تمريرة عرضية رائعة من البرازيلي أنتوني (67)، ليصبح ابن الـ19 عاماً أول مراهق يسجل ثنائية أو أكثر في ثلاث مباريات خلال موسم واحد في الدوري منذ مايكل أوين في 1998-1999 وفق "أوبتا".

لكن خطأ من دالو على تشوكوونونسو مادويكي في المنطقة المحرمة أهدى تشلسي ركلة جزاء أدرك بها بالمر التعادل في الوقت القاتل (10 90)، قبل أن يخطف لاعب مانشستر سيتي السابق الفوز مُكملاً ثلاثيته بعدما وصلته الكرة من الأرجنتيني إنسو فرنانديس إثر ركلة ركنية (11 90).

ورفع بالمر رصيده الشخصي في موسمه الأول مع الفريق اللندني الى 16 هدفاً في الدوري.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات