close menu

تصميم استاد المربع الجديد بمواصفات عالمية

استاد المربع الجديد
استاد المربع الجديد

أعلنت شركة تطوير المربع الجديد، إحدى شركات الصندوق، اليوم الثلاثاء عن تصميم استاد المربع الجديد، بطاقة استيعابية تزيد على 45 ألف مقعد.

ويتميز استاد المربع الجديد بتصميمه الذي يجمع بين الطابع المحلي المستوحى من شجرة الطلح، أحد معالم الطبيعة الرئيسية في وادي حنيفة، والابتكار والمعايير العصرية.

كما يتميز تصميم استاد المربَّع الجديد بمساحات مرنة ومتعددة الاستخدامات، والتي تمكّن الاستاد من استضافة مجموعة متنوعة من الفعاليات والأنشطة الرياضية والترفيهية.

ويسهم استاد المربَّع الجديد في إظهار حجم الجهود المبذولة لتكون المملكة مركزاً عالمياً رائداً في تقديم أفضل التجارب الرياضية والترفيهية.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة تطوير المربَّع الجديد مايكل دايك: "يجسد إستاد المربَّع الجديد مسيرة تحوّل الرياض إلى وجهة عالمية نابضة بالحياة في الرياضة والثقافة والترفيه، ويؤكد التزامنا في تطوير بنية تحتية عالمية المستوى تُبرز التحوّل الكبير الذي تعيشه المملكة العربية السعودية.

وأشار إلى أنه من المتوقع الانتهاء من مرحلة البناء بنهاية عام 2032 وسيشكل هذا الصرح الرياضي والترفيهي عملًا معماريًّا فريدًا بتصميمه المبتكر النابض بالحياة، ومركز جذب لتعزيز الحركة الاقتصادية والسياحية في العاصمة الرياض.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات