close menu

موعد ومكان نهائي البطولة العربية بين الهلال والنصر

كرة كأس الملك سلمان للأندية
كرة كأس الملك سلمان للأندية

تنتظر الجماهير العربية، قمة سعودية منتظرة في نهائي منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية، المقامة حالياً في المملكة، بين الهلال أمام نظيره النصر.

ومن المقرر أن تقام مباراة الهلال ضد النصر في تمام الساعة السادسة مساء، يوم السبت، على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف.

وتحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان، ونيابةً عن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، يشهد نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير بدر بن سلطان بن عبدالعزيز، المباراة النهائية.

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية بعد فوزه على نظيره الشباب بنتيجة 3-1 في قمة سعودية مثيرة أقيمت مساء الأربعاء على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات نصف نهائي البطولة.

فيما وصل النصر إلى نهائي البطولة العربية، بعد تغلبه على نظيره الشرطة العراقي، بهدف نظيف، فى المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على ملعب استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

وهنأ وزير الرياضة في الختام فريقي الهلال والنصر على وصولهما للمباراة النهائية لهذه النسخة من البطولة العريقة، مقدمًا شكره للفرق العربية المشاركة كافة، على ما أظهروه من مستويات مميزة وأداء مشرف، اتسم بالروح الرياضية العالية، وهو ما أسهم في إظهار البطولة بصورة فنية مميزة للمتابعين والجماهير الرياضية كافة، من داخل الدول العربية وخارجها.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات