close menu

"تفوق أزرق".. سبورت 24 يقرأ في أرقام الهلال والتعاون

نادي الهلال
نادي الهلال

يستقبل الهلال ضيفه التعاون، مساء السبت، في مباراة منتظرة لحساب الجولة الثامنة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك على ملعب "المملكة آرينا" بالرياض.

ويدخل الهلال لقاءه مع التعاون رافعًا شعار "العلامة الكاملة"؛ إذ يتربع على الصدارة برصيد 21 نقطة من 7 انتصارات، فيما يحل التعاون سابعًا برصيد 11 نقطة بعدما حقق 5 نقاط في آخر 3 جولات.

ويقرأ "سبورت 24" في أرقام الفريقين قبل المواجهة رقم 29 بينهما في دوري المحترفين، حيث التقيا في 28 مواجهة سابقة شهدت فوز الهلال في 21 منها مقابل 3 انتصارات فقط للتعاون بينما حسم التعادل 4 مباريات.

ولم يعرف التعاون الفوز أمام الهلال منذ 2 أكتوبر 2022 عندما التقيا في الرياض لحساب الجولة الخامسة من موسم 2022-2023، واللافت أنها كانت آخر مباراة يهز فيها التعاون شباك الهلال؛ إذ التقيا بعدها في 3 مواجهات بالدوري فاز بها الهلال جميعًا وبشباك نظيفة بواقع 4-0، 2-0 و3-0.

وتعد هذه المرة الأولى التي يحل فيها التعاون ضيفًا على الهلال بملعب "المملكة آرينا"، حيث كان لقاؤهما الموسم الماضي على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في 10 نوفمبر الماضي.

ويسعى الهلال لتعزيز رقمه والاقتراب من رقم الأهلي التاريخي في عدد المباريات المتتالية دون خسارة في الدوري، حيث وصل إلى 43 مباراة متتالية بدون خسارة في الدوري ويبعده عن رقم الأهلي 8 مباريات فقط.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات