close menu

رفض نقل المولد للرياض بسبب عدم استقرار حالته

فهد المولد لاعب المنتخب الوطني وفريق الشباب
فهد المولد لاعب المنتخب الوطني وفريق الشباب

كشفت تقارير صحفية عن آخر تطورات حالة فهد المولد، نجم المنتخب السعودي ونادي الشباب، بعد تعرضه لحادث سقوط من منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية قبل أيام.

وأوضحت المصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن الأطباء رفضوا فكرة نقل اللاعب فهد المولد إلى الرياض بسبب عدم استقرار وضعه الصحي، كونه يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه عند سقوطه من شرفة الدور الثاني في منزله بدبي، فضلاً عن كسور في الرقبة وأنحاء الجسم.

وأضافت الصحيفة أن حالة فهد المولد "حرجة جداً"، حيث يعاني من تهشم في الجمجمة بسبب ضربات تلقاها على رأسه.

وأشارت إلى أن الأطباء في أحد المستشفيات بدبي رفضوا فكرة نقله إلى العاصمة السعودية الرياض بإخلاء طبي، لأن حالته بحاجة إلى الاستقرار والرعاية الدقيقة، إذ إنه في "العناية الفائقة" حالياً.

وأكدت أن شرطة دبي تتحفظ على مجموعة من الأشخاص الذين كانوا برفقة اللاعب، وإنها تُجري التحقيقات حيال قضية السقوط.

وقبل ساعات، أصدرت القنصلية السعودية في دبي بياناً بشأن لاعب المنتخب السعودي ونادي الشباب، فهد المولد بعد حادثة وقوعه من الدور الثاني في منزله بمدينة دبي.

وأشارت القنصلية في بيانها إلى أنها تلقت بلاغاً بوقوع حادث للاعب في منزله الخاص بمدينة دبي ظهر يوم الخميس، الموافق 12 سبتمبر، وعلى الفور قامت القنصلية العامة بالتنسيق مع الجهات المختصة في حكومة دبي والقيادة العامة لشرطة دبي، والفريق الطبي في المستشفى، بإشراف مباشر من سفير خادم الحرمين الشريفين بدولة الإمارات، والقنصل العام في دبي.

وكان قد وصل الفريق الطبي والإداري للمنتخب السعودي إلى دبي لمتابعة حالة اللاعب بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل، عصر السبت، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي للاطمئنان على أوضاع اللاعب الصحية.
وذكرت القنصلية السعودية في دبي: «توضح القنصلية بأنها ما زالت تتابع التحقيقات مع القيادة العامة لشرطة دبي، كما تود الإيضاح بأن اللاعب يخضع للمراقبة؛ حيث يرقد في العناية المركزة، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له. سائلين الله عز وجل أن يلطف بحاله، وأن يرفع عنه الضر، إنه سميع مجيب».

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات