close menu

"تن هاج" غير واثق من لعب سانشو مجددًا مع يونايتد

No Image

قال إريك تن هاج، مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه لا يعرف ما إذا كان المهاجم جيدون سانشو سيلعب مع الفريق مجددًا في ظل استبعاده لأسباب انضباطية.

سانشو يتدرب منفردًا

ويتدرب سانشو البالغ عمره 23 عامًا منفردًا بعدما قال في منشور مطول عبر وسائل التواصل الاجتماعي أزاله لاحقًا إنه أصبح "كبش فداء" وذلك بعد استبعاده من تشكيلة الفريق في الخسارة 3-1 أمام أرسنال في الثالث من الشهر الجاري.

وقال تن هاج في ذلك الحين إنه استبعد سانشو من التشكيلة لتواضع أدائه في المران، وأعلن يونايتد يوم الخميس أن سانشو سيتدرب منفردًا لحين حسم الأمر.

وفي مؤتمر صحفي قبل استضافة برايتون آند هوف ألبيون، لم يؤكد المدرب الهولندي ما إذا كان سانشو ضمن خططه في الفريق على المدى البعيد.

وفي سؤاله بشأن ما إذا كان سانشو سيلعب مجددًا لصالح يونايتد قال تن هاج: "لا أعرف.. ليس متاحًا، لذا في الوقت الحالي ليس مهمًا لأنه لا يمكنه المساهمة".

القرار الذي اتخذه النادي لا يتعلق بي

وأضاف أن القرار الذي اتخذه النادي "لا يتعلق بي.. هذا في صالح الفريق... لا أفكر بشأن (منشور سانشو على وسائل التواصل الاجتماعي) ولا أتحدث بهذا الخصوص لأن علي الفوز بالمباراة".

وتابع: "اللاعبون الموجودون والمتاحون يستحقون مجهودي.. يجب علي إرشادهم، يجب علي إعدادهم.. تركيزي منصب فقط على اللاعبين المتاحين".

ويحتل يونايتد المركز 11 في الدوري بفارق ثلاث نقاط خلف برايتون سادس الترتيب قبل المواجهة التي تجمع بينهما اليوم السبت في ملعب أولد ترافورد.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات