close menu

توقف عضلة قلب لاعب في الدوري المصري

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر المصري
أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر المصري

أصاب أحمد رفعت، لاعب فريق مودرن فيوتشر المصري الذعر في قلوب جماهير الكرة المصرية، بسقوط مفاجئ خلال مباراة فريقه ضد مضيفه الاتحاد السكندري بمنافسات دوري نايل، مساء الإثنين.

وسقط أحمد رفعت بشكل مخيف أرضًا مع الدقيقة قبل الأخيرة من مباراة مودرن فيوتشر ضد الاتحاد السكندري، وتوقفت عضلة قلب اللاعب ودخل في غيبوبة مفاجئة.

وتم نقل اللاعب على فور إلى أقرب مستشفى من ستاد الاسكندرية الرياضي، الأقدم في تاريخ أفريقيا، وتم خضوع اللاعب لصدمات كهربائية لانعاش قلبه من جديد.

وأفادت مصادر لـ"سبورت 24" أن أحمد رفعت بدأ قلبه يستجيب للصدمات بعد أكثر من 20 دقيقة من التوقف، ودخل اللاعب العناية المركزة بأحد مستشفيات حي محرم بك بمدينة الإسكندرية.

وكشف المصدر أن الحالة الصحية للاعب بدأت في التحسن بشكل تدريجي خلال الساعات القليلة الماضية.

وقام حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، بزيارة إلى المستشفى الذي يتلقى بها أحمد رفعت العلاج، من أجل الاطمئنان على سلامته.

ومن جانبه علق الإعلامي أحمد شوبير عبر حسابه الرسمي بموقع "اكس"، على حالة اللاعب، مؤكدًا أن ما حدث معه بمثابة المعجزة الإلهية بعد توقف عضلة قلبه.

أحمد رفعت يبلغ من العمر 30 عامًا وسبق وأن لعب بقميص نادي الزمالك و إنبي والمصري البورسعيدي والاتحاد السكندري، قبل انتقاله لصفوف مودرن فيوتشر، وخاض مع منتخب مصر 7 مباريات دولية نجح خلالها في تسجيل هدفين، حيث شهد كأس العرب 2021 على توهجه مع أحفاد الفراعنة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات