close menu

"جاياردو": مواجهة أوكلاند "حجر الأساس"

جاياردو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الاتحاد وأوكلاند بمونديال الأندية
جاياردو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الاتحاد وأوكلاند بمونديال الأندية

أكد المدير الفني لفريق الاتحاد مارسيلو جاياردو، أن فريقه أصبح على أهبة الاستعداد لمواجهة الغد، لافتا إلى أن أوكلاند فريق لا يستهان به، لكن الفريق سيدخل بثقة وإصرار للانتصار، معربا عن سعادته بخوض هذه التجربة وبالحماسة العالية.

الاتحاد يواجه أوكلاند سيتي في مستهل مشواره في مونديال الأندية

وقال جاياردو في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الاتحاد وأوكلاند سيتي، إنه عندما حضر إلى السعودية كان يعرف أنه سيكون هناك تحد كبير وهذا دافع بالنسبة له، مشيرا إلى أن كريم بنزيما لاعب رائع وليس من السهل الحفاظ على هذا الأداء لسنوات طويلة، وكونه مع الاتحاد اليوم هو شيء رائع يدفع بعجلتهم إلى الأمام.

وأوضح أن التحديات كبيرة في ظل وجود الكثير من الإصابات منذ قدومه، وأن هناك لاعبين عادوا من الإصابات، لافتا إلى أن الاتحاد استطاع إحراز نجاحات جيدة باستثناء آخر مواجهة، وينظرون للمواجهة بشكل مختلف، وأنه سيقرر التكتيك والأسلوب المناسب.

وأشار إلى أنه في كرة القدم يجب تخطى الفوارق والسعي لكي يكون الفريق قريبا من بعضه، والتواصل المستمر يولّد الفهم المتبادل.

وأكد أن الاتحاد لديهم الرغبة وسقف التوقعات عال جدا لدى اللاعبين، مشيرا إلى أن مواجهة الغد هي الأهم على الإطلاق وهي حجر الأساس.

ويتأهب العالم لانطلاق منافسات كأس العالم للأندية 2023، حيث تحتضنها المملكة العربية السعودية في الفترة بين ١٢ و٢٢ ديسمبر، بمشاركة 7 أندية تبحث عن تقديم نسخة استثنائية.

وتقام منافسات البطولة على ملعبَيْ مدينتَي الملك عبدالله الرياضية، والأمير عبدالله الفيصل خلال الفترة من 12- 22 ديسمبر الجاري، فيما سيقام النهائي على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويشارك في هذه النسخة من كأس العالم للأندية سبعة أندية، وهي فريق الاتحاد، وأوكلاند سيتي النيوزيلاندي، والأهلي المصري، وكلوب ليون المكسيكي وأوراوا ريد دياموندز الياباني، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وفلومينينسي البرازيلي.

ويستهل فريق الاتحاد مشاركته في كأس العالم للأندية بمواجهة أمام أوكلاند سيتي، وفي حال الفوز سيتأهل إلى ربع نهائي البطولة لمواجهة الأهلي المصري.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات