close menu

"جاياردو" يبحث عن فوزه الأول مع "العميد"

تدريبات الاتحاد لمباراة أجمك في الاسيوية
تدريبات الاتحاد لمباراة أجمك في الاسيوية

يطمح الاتحاد لتوسيع فارق النقاط مع أقرب ملاحقيه على صدارة المجموعة الثالثة، وذلك عندما يحل ضيفا من العيار الثقيل "الاثنين" على أجمك الأوزبكي، بمسابقة دوري أبطال آسيا.

الاتحاد يتصدر المجموعة الآسيوية برصيد 9 نقاط

ويتصدر الاتحاد المجموعة برصيد 9 نقاط، بينما يحتل أجمك المركز الأخير دون رصيد، وكان العميد حسم مواجهة الدور الأول مع الفريق الأوزبكي بجدة 0/3، والفوز في المباراة يمنحه فرصة الاقتراب أكثر من حسم بطاقة الصعود للدور الإقصائي رغم تعثره في الجولة الماضية أمام القوة الجوية العراقي 0/1.

ويبحث مدرب الاتحاد الجديد "جاياردو" عن فوزه الأول مع الفريق في مباراته الثانية، بعد أن انتهت مباراة العميد والاتفاق على وقع نتيجة التعادل بهدف لمثله في الظهور الأول للمدرب الأرجنتيني.

وربما تشهد المواجهة، مشاركة المصري أحمد حجازي، لبعض الوقت، لا سيما أن المدرب جاياردو يتطلع لتجهيز عناصره كافة لكأس العالم للأندية، بينما يغيب رومارينيو وكانتي ومدالله العليان للإصابة.

من جهة أخرى فشل أجمك في حصد حتى نقطة واحدة بعد 4 مباريات في ثاني ظهور له بدوري أبطال آسيا، ويتوقع أن يلعب الفريق مباراة مفتوحة، خصوصاً أنه لم يعد لديه ما يخسره، لكن خسارته في الجولة الرابعة من سباهان أصفهان 0/9 قد تجبره على التحفظ الدفاعي خوفا من تكرار هذه النتيجة التاريخية.

8 images icon
أضف تعليقك
paper icon