close menu

"جاياردو" يحدد أول مطالبه

مدرب الاتحاد مارسيلو جاياردو
مدرب الاتحاد مارسيلو جاياردو

كشفت تقارير صحافية، عن أول مطالب المدير الفني الجديد للاتحاد مارسيلو جاياردو، بعد ساعات من إعلان توليه القيادة الفنية لـ "العميد" بعقد يمتد لموسم ونصف الموسم.

جاياردو يتولى تدريب الاتحاد

وأكدت صحيفة "tnt sports"، أن جاياردو يخطط لضم عدد من اللاعبين أصحاب الخبرة لدعم الفريق بجانب تواجد لاعبين كبار في صفوف الاتحاد مثل الفرنسييْن كريم بنزيما، ونغولو كانتي.

وأوضحت أن من ضِمن الأسماء التي يرغب جاياردو في ضمها مثل مواطنه بيريز نجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني، والكولومبي خوان كوينتيرو لاعب راسينج كلوب الأرجنتيني لتدعيم صفوف الفريق بالفترة المقبلة.

وبدأ جاياردو مسيرته التدريبية رفقة فريق ناسيونال الأوروغواياني عام 2011 قبل أن ينتقل إلى ناديه الذي حقق معه المجد التاريخي وهو نادي ريفر بليت حيث قاده طوال 7 سنوات توج معه بالعديد من الإنجازات؛ أبرزها كأس كوبا ليبرتادوريس مرتين عامَيْ 2015 و2018، كما توج بالدوري الأرجنتيني مرة عام 2021، وكأس الأرجنتين 3 مرات وكأس السوبر الأرجنتيني مرتين ووصافة كأس العالم للأندية 2015.

وقاد جاياردو فريق ريفر بليت في 424 مباراة حقق الفوز في 228 مقابل 111 تعادلا و85 خسارة، وسجل فريقه 755 هدفًا مقابل 366 تلقتها شباكه.

ويأمل الاتحاد في أن يعيد جاياردو إنجازه في مونديال الأندية بعد التأهل إلى نهائي نسخة 2015 وذلك عندما يقود "العميد" في مونديال الأندية الذي تحتضنه جدة الشهر المقبل.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات