close menu

جماهير الأهلي... روعة الحضور والتفاعل المبهر

عشق يمتد من ساحل الخليج إلى البحر الأحمر في أقل من أسبوع
جماهير الأهلي السعودي
جماهير الأهلي السعودي

في أقل من أسبوع، سجلت الجماهير الأهلاوية حضورها بكثافة داعمة للاعبي الفريق الأول من دبي الإماراتية الواقعة الساحل الشرقي للخليج العربي إلى المدينة الساحلية جدة الواقعة بمحاذاة البحر الأحمر غرب السعودية.

عنوان كبير خطه المدرج الأخضر عنوانه "روعة الحضور والتفاعل"، استهله بمواجهة الوصل على ملعب زعبيل بدبي، مساهما بشكل كبير في فوز الفريق بثنائية نظيفة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث كان له الصوت الأعلى في مدرجات الملعب الإماراتي، محفزاً وداعماً للاعبي الفريق.

ليأتي حضورهم هذا المساء أمام الهلال على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) غير مستغرب، خصوصا أن الملعب هو ملعبهم ليقولوا كلمتهم بـ"تيفو" جمالي رددت معه الجماهير أجمل الأهازيج المحفزة للاعبين.

روعة الحضور الجماهيري كانت مبهرة لمن هم خلف الشاشات بعدما تفنن الإخراج التلفزيوني والمدرج الأهلاوي في بث صورة لـ"تيفو" جسدت معها معاني الجمال والروعة في التحفيز والحضور المتواصل خلف الفريق.

في الوقت الذي صاحب الحضور الجماهيري الكبير، حزمة فعاليات أقامتها إدارة النادي الأهلي لجماهيره خارج الملعب قبل انطلاقة المباراة شهدت تفاعلا كبيرا من الصغار والكبار.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات