close menu

جماهير الاتحاد تتجاوز عدد الحضور لـ6 مباريات في "روشن"

جماهير الاتحاد في مباراة الوحدة
جماهير الاتحاد في مباراة الوحدة

جماهير الاتحاد تسجل أعلى حضور جماهيري في الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي للمحترفين، بواقع 49712 مشجعا تواجدوا في مدرجات ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في مواجهة الوحدة التي انتهت بسباعية في شباك الفريق المكي.

ولم يكن الحضور الجماهيري ليلة السبت أمام الوحدة هو الأول من نوعه، فدوماً ما تكون الجماهير الاتحاد حاضرة بقوة خصوصاً في المواجهات التي تقام على أرضها محفزة ومشجعة للاعبين، سواء على ملعب المدينة الرياضية أو ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة، في الوقت الذي تسيدت ذات الجماهير الحضور الأعلى في الـ10 سنوات الماضية.

واكتسح الحضور الجماهيري في مواجهة الاتحاد والوحدة الأعلى ليست فقط على مستوى مباراة واحدة بل لـ6 مواجهات جمعت فرق الدوري ضمن منافسات الجولة الثالثة للدوري بعدما بلغ الحضور الجماهيري في المباريات الست 48623 مشجعا.

وشهدت مواجهة الكلاسيكو بين النصر والأهلي حضور 23644 مشجع، بينما حضر أمام الهلال والرياض 8914 مشجعا، في الوقت الذي حضر مواجهة الفتح والاتفاق 9826 مشجعا. كما حضر في مواجهة ضمك والأخدود 3065 مشجعا، بينما لم سجلت مواجهة التعاون والخليج حضور 3280 مشجعا، وحضر مواجهة الفيحاء والرائد 794 مشجعا.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات