close menu

جماهير الاتحاد تدعم فهد المولد أمام الوحدة

تيفو جماهير الاتحاد قبل مواجهة الوحدة
تيفو جماهير الاتحاد قبل مواجهة الوحدة

يتحفز الاتحاديون اليوم (الأحد) في مواجهة فريقهم أمام الوحدة لمؤازرة فهد المولد لاعب الفريق السابق وفريق الشباب الحالي، والذي يرقد بأحد مستشفيات مدينة دبي الإماراتية في حالة حرجة، بلفتة إنسانية للاعب الذي ترعرع ضمن صفوف الفئات السنية بالنادي وكان أحد صناع الإنجازات مع الفريق الأول قبل انتقاله لصفوف الفريق العاصمي.

وستهتف الجماهير الاتحادية تحديداً عند الدقيقة الـ8 من زمن المباراة باسم اللاعب الذي كان يرتدي القميص رقم 8 مع الفريق مع الدعوات الصادقة للاعب بأن يتجاوز العارض الصحي عقب الحادث الذي تعرض له بسقوطه من شرفة منزله في المدينة الإماراتية.

كما ستشهد المواجهة رفع الجماهير الاتحادية "تيفو" جماهيري لتحفيز لاعبيهم لتحقيق الفوز على ضيفهم الوحدة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة المشعة) في ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وكانت أنباء إعلامية تناولت أن حالة اللاعب المولد "حرجة جداً"، حيث يرقد في قسم العناية الفائقة في المستشفى حالياً، مشيرة إلى تعرض اللاعب لإصابات خطيرة.

كانت القيادة العامة لشرطة دبي قالت في بيان السبت، إن الحالة الصحية للاعب فهد المولد تحت المراقبة، حيث يرقد في العناية المركزة بأحد مستشفيات دبي، وتتواصل جهود الفرق الطبية لتقديم الرعاية اللازمة له، مؤكدة استمرار التحقيقات في الحادثة.

في الوقت الذي تتابع القنصلية العامة في دبي بإشراف مباشر من سفير السعودية لدى الإمارات والقنصل العام في دبي حالة اللاعب إلى جانب فريق طبي وإداري من المنتخب السعودي تواجد في المدينة الإماراتية بتوجيه مباشر من الأمير عبد العزيز الفيصل، وزير الرياضة، وبمتابعة من رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل، للوقوف على حالة اللاعب بالتنسيق مع القنصلية العامة والمستشفى، كما وصل السبت، رئيس مجلس إدارة نادي الشباب والمشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال بالنادي.

3 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات