close menu

جوارديولا يُشيد بمانشستر سيتي بعد الفوز على براتيسلافا

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

أبدى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي سعادة بالغة بأول ثلاث نقاط لفريقه في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم هذا الموسم بعد فوز كبير 4-صفر على سلوفان براتيسلافا مساء الثلاثاء.

وسجل إيلكاي جندوجان وفيل فودن وإرلينج هالاند وجيمس مكاتي في فوز مانشستر سيتي ليرفع الفريق رصيده إلى أربع نقاط، إذ استهل مشواره في البطولة بالتعادل السلبي مع إنتر ميلان.

ورغم أن النتيجة منحت مانشستر سيتي دفعة قوية فيما يتعلق بفارق الأهداف، قال جوارديولا إن هذا الأمر بعيد تماما عن تفكيره.

وأضاف "هذه المجموعة من اللاعبين رائعة، قدمنا مباراة جيدة، وصنعنا الكثير من الفرص وحصدنا أول ثلاث نقاط في البطولة.

"لكنني لا أفكر في هذا (فارق الأهداف)، فالفوز بالمباريات سيكون كافيا. اليوم (الثلاثاء) حققنا أول فوز كما تعلمون لنتقدم في جدول الترتيب قليلا إلى مركز أعلى مما كنا عليه، لذا فهذا أمر جيد".

وأبدى جوارديولا سعادته بأداء جندوجان في المباراة بعد ما قدمه خلال التعادل 1-1 مع نيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت الماضي والذي وصفه المدرب بأنه "ربما كانت من أسوأ المباريات التي شاهدتها له في ثماني أو تسع سنوات. لقد لعب مباراة رائعة اليوم".

كذلك عانى فودن، الذي سجل 27 هدفا في كل المسابقات في الموسم الماضي، من بداية متعثرة وكان هدفه في شباك سلوفان هو الأول له هذا الموسم.

وقال جوارديولا "لقد أحرز هدفا رائعا، مرر الكرة فقط إلى القائم، وأنا دائما أقول عليك بتمرير الكرة إلى القائم، ولا تسدد، وستحصل على المزيد من الفرص. نعم، خطوة بخطوة، ستعود الأمور إلى نصابها".

كذلك أبدى جوارديولا سعادته إزاء الهدف الأول لمكاتي مع مانشستر سيتي.

وقال جوارديولا بشأن اللاعب البالغ من العمر 21 عاما والصاعد من أكاديمية سيتي "نحن سعداء للغاية به، إنه رائع، وكل اللاعبين يحبونه.

"تحرك مكاتي بشكل جيد للغاية في المساحات الصغيرة، وقد سجل هدفا رائعا، وصنع فرصة أخرى، وسيكون هذا بمثابة دفعة جيدة له، نريد أن نجعله يشعر بأنه جزء من هذه المجموعة".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات