close menu

جيسوس: الهلال الأفضل على مستوى القارة الآسيوية

المدرب البرتغالي جورجي جيسوس
المدرب البرتغالي جورجي جيسوس

أكد المدير الفني لفريق الهلال، المدرب البرتغالي جورجي جيسوس، أن مباراة فريقه أمام النصر لم تكن سهلة، "لأننا واجهنا خصما صعبًا ويملك لاعبين مميزين"، مشيرا إلى أن الهلال هو الأفضل على مستوى القارة الآسيوية.

وحقق الهلال لقب كأس السوبر السعودي للمرة الخامسة في تاريخه، بعد الفوز الكبير الذي حققه على نظيره النصر بنتيجة 4-1، في نهائي البطولة مساء السبت.

وقال جيسوس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة إن المواجهة كانت تكتيكية بحتة، حيث تفوق النصر في الشوط الأول بالنتيجة وأقفل الطرق التي تؤدي إلى مرماه.

وأضاف: "في الشوط الثاني عدلنا بعض الأمور للوصول إلى المرمى، ولا أستطيع أن أقول إننا فرنا بسهولة لأن خصمنا فريق صعب ويملك لاعبين مميزين".

وأوضح جيسوس: "عندما بنينا الفريق بنيناه كمجموعة تكمل بعضها، كل خانة هناك لاعبون بمستوى عال، كنا في الفترة الماضية نعرف أن مالكوم في طور العودة، في الأيام الأخيرة كانت هناك أحاديث، ومشكورون في العيادة لتجهيز اللاعب اليوم".

وأشار: "تحدثنا بين الشوطين عن ملاحظاتي حول الشوط الأول، وطلبت منهم التنوع في الوصول وإبداعية في صناعة الفرص وتغيير بعض مراكز اللاعبين"، مشيرا: "نحن في الهلال نملك 3 قلوب دفاع على مستوى عال، والفريق لا يشعر بتغيير في حالة التدوير بينهم، التدوير فيما بينهم سيكون رئيسيا خلال هذا الموسم".

وعن السر الذي أدى إلى وصول الهلال لـ 70 بطولة في تاريخه، قال المدرب البرتغالي: "أعتقد أنه الأساس والبناء القوي الذي يمتلكه هذا النادي، والتنظيم العالي الموجود بكل قطاعات النادي، الظروف والعوامل المساعدة التي يوفرها النادي لكل من يعمل، هذه المميزات جعلت الفريق ناجحا".

وواصل: "في الفترة الحالية من تاريخ الهلال والسنوات القادمة كلها سنتحدث عن فهد المفرج الذي كان عنصراً مهماً جداً من ناحية الاستقرار والثبات والوقوف على كل التفاصيل التي تخص نجاح الفريق، تجاربه كثيرة والتي سمحت بتوفير وتسهيل العديد من الأمور داخل النادي".

واختتم: "النادي كبر وتطور بين الفترتين اللتين قضيتهما هنا، النادي يملك رئيسا أيضا لديه أفكار إبداعية لمستقبل الهلال وستكون هذه الأفكار الإبداعية مهمة في مستقبل الهلال وستجعله يذهب لمستوى عال جداً، أتمنى أن يستمر الهلال دائماً سباقاً ومتطوراً، إذا كان يقال إن الهلال الأفضل على مستوى السعودية فأنا أقول إنه الأفضل على مستوى القارة الآسيوية".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات