close menu

جيسوس يعوض الغيابات وينهي مخطط الإطاحة بالشرطة

4 لاعبين اساسيين سيفقدهم الهلال في المباراة
الهلال يستعد لمواجهة الشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا للنخبة
الهلال يستعد لمواجهة الشرطة العراقي في دوري ابطال اسيا للنخبة

يفقد فريق الهلال امام الشرطة العراقي غداً (الثلاثاء) 4 من قائمة الفريق الأساسية تتمثل في مواصلة البرازيلي نيمار الغياب لعدم جاهزية البدنية الى جانب قلبي الدفاع حسان تمبكتي وعلي البليهي والحارس محمد العويس بداعي الإصابة.

ويتجه الهلال للاستعانة بالثنائي السنغالي كاليدو كوليبالي الى جانب خليفة الدوسري لتعويض الغيابات في خط الدفاع، في الوقت الذي ينتظر ان يستعين بالبرتغالي روبن نيفيز لدعم خط وسط الفريق بعد غياب اللاعب عن المواجهتين الاخيريتين للفريق بكأس الملك ودوري روشن السعودي للمحترفين.

وشرع البرتغالي جورجي جيسوس مدرب الهلال للوقوف على جاهزية لاعبيه خلال الحصة التدريبية الأخيرة التي اجراها اليوم (الاثنين) تاهباً لمواجهة نظيره الشرطة العراقي على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية في الرياض ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري ابطال آسيا للنخبة.

وحرص مدرب الهلال على توجيه لاعبيه لعدد من النقاط الفنية للاستعانة بها من اجل خطف هدف مبكر يربك بها ضيفه الشرطة عقب دراسته بشكل مستفيض لمنافسه، قبل وضع المنهجية التكتيكية للمباراة.

ويتطلع "الزعيم الهلالي" لتحقيق انتصاره الثاني تواليا بعد الفوز على الريان القطري بالجولة الأولى، بنتيجة 3/1 بينما سيسعى الضيوف للخروج بنتيجة إيجابية خصوصا ان المباراة تقام على ارضه منافسه وامام جماهيره.

ويعد لهلال هو أكثر الفرق تحقيقا لدوري أبطال آسيا، بواقع 4 ألقاب سابقة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات