close menu

حسرة اتحادية في وداع مؤثر لغروهي

مارسيلو غروهي سيكون ثاني الراحلين عن قائمة الاتحاد المحلية
مارسيلو غروهي سيكون ثاني الراحلين عن قائمة الاتحاد المحلية

سيطرت موجة من الغضب وعدم القبول في أوساط الجماهير الاتحادية مع أنباء رحيل الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي عن قائمة الفريق التي تم رفعها إلى رابطة دوري المحترفين رغم ارتباط اللاعب بعقد ينتهي مع نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي وقد يكون متاحاً للمشاركة في دوري أبطال آسيا مع الفريق.

الاتحاد تعاقد مع غروهي في يناير 2019

وطالب الاتحاديون عبر موقع التواصل الاجتماعي باستمرار غروهي مع الفريق في ظل المستويات الكبيرة التي قدمها طوال مشواره مع الفريق، وكان الحصن المنيع لشباك الاتحاد في كل مشاركاته مع الفريق وساهم في تحقيق بطولتَيْ دوري المحترفين والسوبر السعودي في الموسم الرياضي المنصرم.

وجّه البرازيلي مارسيلو غروهي حارس مرمى الاتحاد كلمات من القلب لجماهير الاتحاد قبل ساعات من حسم مصيره مع الفريق وذلك عقب نهاية مواجهة فريقه أمام الطائي والتي حقق من خلاله الفريق الفوز فيها بثلاثية نظيفة.

وأكد غروهي أن القلب سيبقى دائمًا وأبدًا في حب الاتحاد، موجهًا كل الشكر لجماهير النادي التي دعمته ودعمت الفريق طوال مسيرته مع الفريق ما ساهم في تحقيق العديد من الإنجازات والألقاب. وأضاف: "لا أدري هل أكمل أم لا؟ وهل سأستمر في قائمة المحترفين أم لا؟ لكن في النهاية سعيد بما لمسته من حب من جانب جماهير الاتحاد".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات