close menu

حصاد روشن "24".. الهلال يعزز

الهلال يواصل الانفراد بصدارة دوري روشن
الهلال يواصل الانفراد بصدارة دوري روشن

اختُتمت منافسات الجولة 24 من دوري روشن السعودي أمس السبت، قبل بداية فترة التوقف الدولي.

ونجح الهلال في تعزيز رقمه القياسي العالمي بالانتصار رقم 29 على التوالي، والذي تحقق بشكل مثير على حساب ضيفه ضمك بنتيجة 2/1.

واستمر الفارق 12 نقطة بين الهلال والنصر في الصدارة، بعدما استطاع "العالمي" الفوز على الأهلي بجدة، في الكلاسيكو بهدف رونالدو، من ركلة جزاء، وحافظ "الراقي" على ترتيبه الثالث بـ 47 نقطة.

ونجح الشباب في استعادة نغمة الانتصارات بعد غياب وفاز بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه الحزم، وتمكن أبها من تحقيق فوز هام على حساب الوحدة بهدف نظيف.

وفي مباراة متقلبة الأطوار حافظ الاتحاد على المركز الرابع في ترتيب روشن بالفوز على مضيقه الفتح بنتيجة 4/2، في مباراة بلغ خلالها عبدالرزاق حمدالله مهاحم "النمور" المرتبة الثانية في القائمة التاريخية لهدافي دوري المحترفين، بعد التساوي مع "الزلزال" ناصر الشمراني بـ 126 هدفاً.

وخيم التعادل في ديربي القصيم على مباراة الرائد والتعاون بدون أهداف، كما سيطر التعادل على مباريات الخليج ضد الأخدود و الطائي ضد الاتفاق، والفيحاء أمام الرياض.

22 هدفاً سُجلوا بالجولة 24 من دوري روشن السعودي، وكانت مباراة الفتح ضد الاتحاد هي الأكثر تسجيلاً للأهداف بالرقم "6".

كما شهدت تلك الجولة على 4 بطاقات حمراء كانت من نصيب لاعبي أندية الاتحاد والاتفاق وضمك والوحدة.

وحافظ كريستيانو رونالدو، نجم النصر، على صدارة هدافي روشن بـ 23 هدفًا، وسط ملاحقة من هداف الهلال ميتروفيتش "22"، وعبدالرزاق حمدالله مهاجم الاتحاد "16".

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات