close menu

بزيارته للمملكة.. "جيمس" بتدريبات أخضر السلة

قام أحد أشهر الرياضيين العالميين والهدّاف التاريخي لدوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين (NBA) "ليبرون جيمس" بأول زيارة إلى المملكة العربية السعودية حيث شارك في حصتين تدريبيتين مع لاعبي المنتخب السعودي لكرة السلة الناشئين وبعض لاعبات المنتخب الأول للسيدات.

طاشكندي: يشرفنا أن نرحب بليبرون جيمس في المملكة

وكجزء من إقامته ثلاثة أيام في المملكة، حصل المشاركون في الحصة التدريبية المنظمة من الاتحاد السعودي لكرة السلة في أكاديمية العزم في الرياض على فرصة لا تتكرر للاستفادة من نصائح وخبرات "ليبرون" المختلفة في المراوغة والتسديد. وبدأ اللاعب الملقب بـ"كينغ جيمس" مسيرته في الدوري الأميركي للمحترفين قبل 20 عاماً حيث حطّم العديد من الأرقام القياسية المميزة، فقد فاز بأربع بطولات دوري، وجائزة أفضل لاعب أربع مرات، وجائزة أفضل لاعب في دور النهائيات أربع مرات، وذهبيتين أولمبيتين، كما حصد لقب مباراة كل النجوم "All-Star" 13 مرّة.

ليبرون أكثر من مجرد رياضي وتأثيره على الشباب يمتد بعيدًا عن الرياضة

وعبّر رئيس الاتحاد السعودي لكرة السلة غسان طاشكندي، عن سعادته بزيارة النجم "ليبرون جيمس"، قائلا إنه يرحب بليبرون جيمس في المملكة. وجميعنا نشعر بفرح كبير عند رؤية ردود أفعال اللاعبين واللاعبات والابتسامات على وجوههم عند دخوله إلى الصالة. موجها شكره على الشغف الذي أظهره أثناء الحصة التدريبية وإتاحة وقته من أجل إلهام الجيل الجديد من لاعبي ولاعبات رياضتنا في المملكة.

وأضاف طاشكندي إن ليبرون أكثر من مجرد رياضي وتأثيره على الشباب والشابات يمتد بعيدًا عن عالم الرياضة. متاكدا من أن زيارته وتفاعله مع اللاعبين واللاعبات صنعت ذكريات لمدى الحياة وقامت بتحقيق أحلامهم. موضحا أن لدى النجوم الرياضيين الذين يأتون إلى المملكة أهمية كبيرة بإلهام وتوحيد وتشويق الجيل الجديد من الرياضيين والرياضيات في السعودية معتقدا أن النجم ليبرون يعد أحد أفضل الأشخاص القادرين على تحقيق هذا الشيء.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات