close menu

دفعة قوية لـ "يونايتد" قبل مواجهة ليفربول

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يتوقع إريك تن هاج مدرب مانشستر يونايتد عودة مجموعة من لاعبيه الأساسيين بعد تعافيهم من الإصابة لمواجهة ليفربول في دور الثمانية بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم يوم الأحد المقبل إذ شارك راسموس هويلوند وهاري مجواير وآرون وان-بيساكا في التدريبات هذا الأسبوع.

هويلوند سجل في 6 مباريات متتالية

وقال تن هاج للصحفيين اليوم الجمعة "عادوا للتدريبات، كان ذلك بشكل جزئي في بداية الأسبوع، واليوم كان لدينا حصة تدريبية شاركوا فيها جميعا.

وأضاف، أنهم سيكونون متاحين، والفريق سيخوض حصة تدريبية واحدة، وسيعرف بعدها كيف سيتعافون من ذلك، لكن الأمر يبدو جيدا.

وسجل هويلوند في ست مباريات متتالية في جميع المسابقات، إذ سجل ثمانية أهداف في آخِر ثماني مباريات، قبل أن تبعده إصابة عضلية عن الملاعب في أربع مباريات، بما في ذلك فوز يونايتد 1-صفر على نوتنجهام فورست في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويحتل يونايتد المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز ويواجه فريق ليفربول الذي يتساوى في النقاط مع أرسنال متصدر الترتيب، لكنه يتأخر عنه بفارق الأهداف.

وتضيف مواجهة ليفربول بعض الإثارة في ملعب أولد ترافورد.

وكأس الاتحاد الإنجليزي هو اللقب الوحيد الذي يبحث عنه يونايتد وسط موسم صعب لفريق المدرب تن هاج.

وخسر الفريق نهائي العام الماضي أمام مانشستر سيتي على ملعب ويمبلي.

وسيكون يونايتد هو الأكثر شعورا بالراحة بعد فوز ليفربول 6-1 على سبارتا براج أمس الخميس في الدوري الأوروبي.

ولم يلعب يونايتد منذ فوزه 2-صفر على إيفرتون بركلتَيْ جزاء من برونو فرنانديز وماركوس راشفورد في الدوري الإنجليزي يوم السبت الماضي.

وفاز يونايتد بكأس الاتحاد الإنجليزي 12 مرة، وهو الثاني بعد أرسنال الذي تُوج باللقب 14 مرة، بينما رفع ليفربول الكأس ثماني مرات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات