close menu

"دوري الأبطال".. صدام منتظر بين إنتر وأتلتيكو

فريق إنتر ميلان
فريق إنتر ميلان

يشهد يوم "الثلاثاء" مواجهتين في غاية القوة في منافسات دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا 2023-2024، ويستضيف إنتر ميلان الإيطالي نظيره أتلتيكو مدريد الإسباني، ويحل بوروسيا دورتموند، ضيفًا ثقيلًا على أيندهوفن.

يتطلع إنزاجي مدرب الإنتر لمواجهة زميله السابق سيميوني

ويستضيف إنتر ميلان نظيره أتلتيكو مدريد، في مواجهة من العيار الثقيل على ملعب سان سيرو، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

ويتطلع سيموني إنزاجي مدرب إنتر ميلان الإيطالي لمواجهة زميله السابق دييجو سيميوني عندما يلتقي فريقه بمنافسه أتليتيكو.

ولعب إنزاجي وسيميوني سوياً في لاتسيو الذي فاز بثنائية الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا في عام 2000.

وقال إنزاجي في مؤتمر صحفي إنه سيكون من دواعي سروره رؤية دييجو كمنافس مرة أخرى، مضيفًا أنه كان زميلاً رائعاً في الفريق، وفازا مع لاتسيو كلاعبين، ثم ذهب إلى أتلتيكو، لكنهما لم يغفلا أبداً عن رؤية بعضهما البعض.

واعترف مدرب إنتر ميلان بأنه من الصعب معرفة ما يمكن توقعه من فريق المدرب سيميوني، قائلاً: "التنبؤ بما سيحدث ليس بالأمر السهل، بعد رؤية مباريات أتلتيكو الأخيرة فستجد أنهم تغيروا كثيراً".

ولفت إلى أن أتلتيكو بات فريقاً يراوغ أكثر بكثير مما كان عليه في الماضي، ولديهم مجموعة من اللاعبين أصحاب مهارات عالية جدا.

فيما، قال سيميوني في المؤتمر الصحفي إن الإنتر من بين أفضل أربعة أو خمسة فرق في أوروبا، مؤكداً أن فريقه سيحتاج للعب بنفس القوة التي لعب بها في مباريات كأس الملك أو تلك المباراة أمام لاس بالماس".

وأضاف مدرب أتلتيكو أن الإنتر طريقتهم في اللعب تتحدث عن نفسها، مؤكداً أنها مؤثرة وبسيطة، والأشياء البسيطة هي التي تأتي بنتائج أفضل، متوقعًا أن تكون مباراة صرعات ثنائية، من يفوز بأكبر عدد من الثنائيات سيقترب من الفوز.

دييجو سيميوني
دييجو سيميوني

مواجهة متقاربة المستوي بين دورتموند وأيندهوفن

وفي المباراة الثانية، يحل بوروسيا دورتموند الألماني، ضيفًا ثقيلًا على فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي، على ملعب فيليبس.

وتكمن قوة المباراة في أن الفريقين مستواهما متقارب ويمكن أي منهما أن يحقق الفوز، خاصة أن الفريق الألماني قد تأهل إلى دور الـ 16 من البطولة بعد تصدره المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة، فيما حل أيندهوفن في المركز الثاني عن المجموعة الثانية.

ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند
ماركو رويس قائد بوروسيا دورتموند
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات