close menu

ديباي يغيب عن مباراتي هولندا المقبلتين بدوري الأمم

 ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا
ممفيس ديباي لاعب منتخب هولندا

استبعد رونالد كومان مدرب هولندا اللاعب ممفيس ديباي من التشكيلة الأولية التي اختارها للمنتخب لأول مباراتين له في دوري أمم أوروبا في سبتمبر أيلول المقبل، بينما منح فرصة المشاركة الأولى للاعبين اثنين ينشطان في إنجلترا.

وأعلن كومان، اليوم الجمعة، عن تشكيلة من 35 لاعباً سيقلصها خلال أسبوعين قبل المباراتين أمام البوسنة والهرسك في إيندهوفن في السابع من سبتمبر وأمام هولندا في أمستردام بعدها بثلاثة أيام.

وانضم إلى قائمة المنتخب للمرة الأولى كريسنسيو سمرفيل الذي انتقل من ليدز يونايتد إلى وست هام يونايتد في وقت سابق من أغسطس الجاري، ويان بول فان هيكه لاعب برايتون آند هوف ألبيون.

كذلك استدعى كومان اللاعب يوريل هاتو (18 عاماً) مدافع أياكس والذي شارك في مباراة دولية في نوفمبر تشرين الثاني لكنه لم يكن ضمن قائمة المنتخب في بطولة أوروبا 2024 التي أقيمت في ألمانيا ووصلت فيها هولندا إلى الدور قبل النهائي.

وتم استبعاد ممفيس ديباي، الذي لم يرتبط بأي ناد بعد رحيله عن أتليتيكو مدريد، من قائمة المنتخب كما استبعد المدرب اللاعب جورجينيو فينالدم ويغيب دالي بليند الذي أعلن قبل أيام اعتزال اللعب الدولي.

ولم يتعافَ فرينكي دي يونج بعد من إصابة في الكاحل كانت قد حرمته من المشاركة في بطولة أوروبا.

وفيما يلي التشكيلة التي اختارها كومان:

في حراسة المرمى: جاستن بيلو (فينوورد) ومارك فليكن (برنتفورد) ونيك أولي (سبارتا روتردام) وبارت فربروخن (برايتون آند هوف ألبيون).

وفي الدفاع: نيثن آكي (مانشستر سيتي) وماتيس دي ليخت (مانشستر يونايتد) وستيفن دي فري (إنتر ميلان) ودينزل دمفريس (إنتر ميلان) ولوتشارل جيرتويدا (فينوورد) ويوريل هاتو (أياكس) ويان ماتسن (أستون فيلا) وجوردان تيز (إيندهوفن) ويورين تيمبر (أرسنال) وميكي فان دن فن (توتنهام) وفيرجيل فان دايك (ليفربول) ويان بول فان هيكه (برايتون آند هوف ألبيون).

وفي خط الوسط: جيريمي فريمبونج (باير ليفركوزن) ورايان جرافنبرخ (ليفربول) وتون كوبمينرس (أتلانتا) وتياني ريندرز (ميلان) ويردي سكوتن (إيندهوفن) وتشافي سيمونز (لايبزيج) وكينيث تايلور (أياكس) وكوينتن تيمبر (فينوورد) وجوي فيرمان (إيندهوفن) وماتس فيفر (برايتون آند هوف ألبيون).

وفي الهجوم: ستيفن برجفاين (أياكس) وبرايان بروبي (أياكس) وكودي جاكبو (ليفربول) ويوستين كلويفرت (بورنموث) ونوا لانج (إيندهوفن) ودونييل مالن (بروسيا دورتموند) وكريسنسيو سمرفيل (وست هام يونايتد) وفاوت فيخورست (بيرنلي) وماتس فيفر (برايتون آند هوف ألبيوون) وجوشوا زيركزي (مانشستر يونايتد).

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات