close menu

شعار طيران الرياض على قمصان لاعبي أتلتيكو مدريد

الملعب سيحمل اسم "طيران الرياض ميتروبوليتانو" حتى عام 2033
No Image

أعلن "طيران الرياض"، إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة، والناقل الجوي الجديد للسعودية، عن إبرام اتفاقية استراتيجية جديدة، لمدة تسع سنوات، مع نادي "أتلتيكو مدريد"، لإعادة تسمية ملعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، ليحمل اسم ملعب "طيران الرياض ميتروبوليتانو" حتى عام 2033.

ومن المقرر أن يتم الكشف عن التسمية الجديدة للملعب رسميًا يوم 20 أكتوبر، خلال المباراة القادمة، حيث سيشهد الآلاف من المشجعين الحاضرين ظهور الاسم الجديد للملعب على الواجهات الرئيسية بشعار طيران الرياض.

وتأتي هذه الخطوة ضمن اتفاقية الشراكة بين طيران الرياض ونادي كرة القدم أتلتيكو مدريد الإسباني، والتي تم توقيعها في 10 أغسطس 2023. حيث أصبح "طيران الرياض" بموجب الاتفاقية، الراعي الرسمي وشريك الطيران الحصري للنادي، إضافة إلى الشريك في التسمية الجديدة لملعب الفريق. كما تضمنت الاتفاقية ظهور شعار "طيران الرياض" في مقدمة القميص والزي الرسمي للاعبي نادي أتلتيكو مدريد.

وقال الرئيس التنفيذي لطيران الرياض، توني دوغلاس، إن هذه لحظة مهمة في مسيرة الشراكات لطيران الرياض في عالم كرة القدم، حيث نشهد فيها إعادة تسمية أحد أبرز الملاعب في العالم، وملتزمون بتعزيز هذه الشراكة المتميزة مع نادي أتلتيكو مدريد حتى عام 2033، وبناء علاقة طويلة الأمد مع هذا النادي العريق.

وأضاف أن وجود اسم "طيران الرياض" على هذا المعلم الرياضي العالمي التاريخي لا يمثل فقط خطوة استراتيجية لتعزيز الحضور في عالم الرياضة العالمية، بل يسهم أيضًا في تعزيز مكانة المملكة ومدينة الرياض والشركة على الصعيد الدولي.

من جهته علّق، ميغيل أنخيل جيل، الرئيس التنفيذي لنادي أتليتكو ​​مدريد، بأنهم فخورون بالإعلان عن تمديد الشراكة مع طيران الرياض، موجها شكره لفريق طيران الرياض على ثقتهم في "أتلتيكو مدريد" كشريك استراتيجي لإطلاق وتطوير مشروعهم العالمي الطموح.

ويستعد طيران الرياض للانطلاق رسمياً في منتصف عام 2025، وسيربط المسافرين بأكثر من 100 وجهة حول العالم بحلول عام 2030، عبر الاستفادة من موقع المملكة الجغرافي بين آسيا وأفريقيا وأوروبا.

4 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات