close menu

روشن3: سباعية للاتحاد.. والتعادل يحسم الكلاسيكو

مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن
مباراة الاتحاد والوحدة في دوري روشن

انتهت منافسات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي للمحترفين، مساء أمس الأحد، بعد إقامة 3 مواجهات، ليحتل بذلك الاتحاد صدارة الترتيب (9) نقاط بنفس عدد النقاط مع الهلال صاحب المركز الثاني والاتفاق في المركز الثالث.

سباعية الاتحاد

رفعت النتيجة العريضة التي حققها الاتحاد أمام الوحدة في ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي للمحترفين بالفوز بـ7 أهداف مقابل هدف وحيد من طموحات جماهير العميد بقدرة فريقهم على الدخول في سباق المنافسة على تحقيق الألقاب في الموسم الرياضي الحالي.

وكان الاتحاد أنهى موسمه الماضي خالي الوفاض، في الوقت الذي لم تستبشر الجماهير كثيراً مع بداية الموسم الرياضي الحالي رغم الفوز الذي حققه الفريق في الجولتين الماضيتين أمام الخلود والتعاون.

وبتلك النتيجة، رفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، وخلفه الهلال في الوصافة والاتفاق صاحب المركز الثالث بنفس عدد النقاط.

رقم تاريخي لحسام عوار

سجل الجزائري حسام عوار انطلاقة مميزة في مستهل مشواره مع الفريق بعد تمكنه من تسجيل الأهداف في الثلاث مواجهات التي خاضها مع العميد أمام الخلود والتعاون وأخيراً أمام الوحدة في دوري روشن السعودي للمحترفين.

وتعاقد الاتحاد مع عوار خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من روماً وسط أنباء عن قيمة مالية للصفقة بلغت نحو 12 مليون يورو، لينجح في أول إطلالة مع الفريق بتسجيل في شباك الخلود ليقود الفريق للفوز بنقاط المباراة بهدف نظيف.

فيما عاد عوار للتألق مجدداً أمام التعاون بتسجيل هدف الفوز للاتحاد في شباك التعاون في الجولة الثانية للدوري عبر ضربة جزاء ليقود الفريق للفوز 2/1.

بينما عاد عوار للتألق أمام الوحدة في الجولة الثالثة ليسجل الهدف الثالث له في مسيرته مع الفريق، والثاني للاتحاد في شباك الوحداوية.

تعادل في الكلاسيكو

اقتنص فريق النصر تعادلا مثيرا أمام نظيره الأهلي، مساء يوم الجمعة، بنتيجة 1-1، في إطار منافسات الجولة الثالثة بدوري روشن السعودي للمحترفين.

وسجل الإيفواري كيسيه هدف اللقاء الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة 58 من زمن المباراة، فيما أحرز بسام الخريجي هدف التعادل للنصر عند الدقيقة 8 90 بالخطأ في مرماه بعد اصطدام تسديدة سلطان الغنام به.

وبتلك النتيجة، رفع النصر رصيده إلى 5 نقاط في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري، بينما وصل الأهلي إلى 4 نقاط بالمركز التاسع.

ميتروفيتش في صدارة الهدافين

حصد مهاجم الهلال ألكساندر ميتروفيتش الصدارة في قائمة الهدافين بواقع 6 أهداف وبفارق هدفين عن أقرب منافسيه لاعب الاتحاد كريم بنزيما، بينما يملك الجزائري حسام عوار 3 أهداف، وسجل هدفين حتى الآن كل من محترفي النصر كريستيانو رونالدو وتاليسكا ولاعب الوحدة كريج جوردين ولاعب الاتحاد حسام عوار ولاعب التعاون موسى بارو وإبراهيم بايس لاعب الرياض وكريم البركاوي لاعب الرائد وموسى ديمبيلي لاعب الاتفاق وجانيني لاعب الفتح ومراد خضري لاعب الوحدة ومحمد فوزير لاعب الرائد وجورج كيفن نكودو لاعب ضمك وجوليان كينونيس لاعب القادسية بواقع هدفين لكل منهم.

بنزيما يكرر إنجازه

كرر لاعب الاتحاد كريم بنزيما إنجازه مع فريقه بعدما سجل هاتريك للمرة الثانية خلال الفوز على الوحدة، بنتيجة (7-1)، ضمن الجولة الثالثة من دوري روشن للمحترفين.

وفي الموسم الماضي، تمكن بنزيما من إحراز أول "هاتريك" له بقميص الاتحاد، في المباراة التي فاز بها فريقه على أبها بنتيجة 4-2 في الجولة الـ 13 للمسابقة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات