close menu

"سانتو": نهدر الكثير من الفرص

مدرب الاتحاد نونو سانتو
مدرب الاتحاد نونو سانتو

شدد المدير الفني لفريق الاتحاد، المدرب البرتغالي "نونو سانتو"، على أهمية مواجهة فريقه أمام القوة الجوية العراقي في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

سنعمل من أجل الفوز أمام القوة الجوية

وقال المدرب البرتغالي في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم "الأحد" في جدة "سنلعب في بطولة نحن سعداء بالتنافس فيها، وسنواجه هذه المرة فريق الجوية العراقي، وهو فريق جيد ولكننا سنعمل من اجل تحقيق الفوز في المباراة".

وأعترف سانتو بأن فريقه يهدر الكثير من الفرص أمام مرمى المنافسين، مبيناً أنه عندما يشاهد المباريات يقوم بتحليل كافة الجوانب والمشاكل التي يجب حلها، مؤكدا "صحيح أننا نهدر الكثير من الفرص ولكن الأهداف ستأتي وسنعمل على تصحيح الأخطاء حتى لا تتكرر في الاستحقاقات المقبلة".

وأضاف "قراراتي دائما تصب في صالح الفريق والمجموعة، مهمتي تطوير اللاعبين وتحسين الفريق ككل، نعمل لصالح نادي الاتحاد ونريد لهذا النادي أن يكون في أفضل صورة".

وتابع أن كل قراراته يدرسها جيدا لجعل الاتحاد فريق أقوى، هذا هو المهم بالنسبة له، وأنه يتوقع دعم الجماهير لأن ما حققوه في الموسم الماضي بعد غياب 14 عاما يجعل الجماهير تعرف أننا نريد العمل فقط وتقديم الأفضل.

قراراتي دائما لمصلحة الاتحاد

وأشار المدرب إلى أن تحديد أهداف الفريق هذا الموسم، تم التخطيط له بعد نهاية الموسم الماضي، موضحاً أن كل بطولة هي هدف بالنسبة للفريق، مضيفاً "فلسفتنا هي مباراة بمباراة وبطولة ببطولة وقبل كل مباراة نتدرب جيدا ونحضّر كافة اللاعبين لهذه المباراة".

وأشاد بأداء ظهيري الفريق قائلاً إن الظهيران يعملان كثيرا وهما مهمان جدا للتشكيل الذي نعتمد عليه، في اليمين محظوظون بوجود الشنقيطي، والعليان بمواصفات ومميزات مختلفة، وكنت واضحا معهما من البداية في مسألة المشاركة، في الجهة اليسرى لسنا محظوظين بإصابة زكريا هوساوي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات