close menu

سعود عبدالحميد: سأرفع رأس كل سعودي في الدوري الإيطالي

ومانشيني نصحني بالانضمام للدوري الإيطالي
close btn

أعرب الدولي السعودي سعود عبدالحميد، عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة روما، خلال الميركاتو الصيفي 2024.

شعرت أن عرض روما لا يمكنني رفضه

وقال سعود عبدالحميد خلال حوار أجراه مع قناة روما عقب التوقيع اليوم الثلاثاء: "سعيد جداً بتواجدي في نادي روما، وأشكر النادي على ثقتهم بي، وإن شاء الله أكون على قدر المسؤولية".

وأضاف: "اخترت الانتقال إلى روما لأنه ناد كبير، وحين قدم لي العرض شعرت بأنه لا يمكنني رفضه، وهي نقلة لي كشخص، وإن شاء الله أقدم كل ما أقدر عليه وأرفع رأس كل سعودي".

وعن اللاعب مع النجوم العالميين في الهلال، مثل: نيمار، وسيرجي سافيتش، وألكسندر ميتروفيتش، وروبن نيفيز، قال سعود إنه تعلم كثيراً من محترفي الفريق، ولا سيما ما يتعلق بالعقلية الاحترافية والانضباط، موضحاً: "إنهم لاعبون كبار، لقد تعلمت الكثير منهم، خاصة العقلية والاحترافية، وأشياء أخرى كثيرة".

وتحدث اللاعب الدولي عن دور مدرب الأخضر السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني في انتقاله إلى الدوري الإيطالي، قائلاً: "هو مدرب كبير، وهو من نصحني بالانتقال إلى نادي الذئاب".

ووصف سعود عبدالحميد نفسه باللاعب السريع والمهاري، وأنه سيبذل كل ما بوسعه لإسعاد جماهير روما.

وأوضح عبدالحميد بشأن مدرب روما: "دي روسي كان لاعباً كبيراً.. لقد تحدثت معه قليلاً، ونصحني ببعض الأشياء، وإن شاء الله سأكون على قدر ثقته".

وعن قدوته في كرة القدم، أشار سعود: "مثلي الأعلى؟ لدي الكثير، ولكني سأختار مايكون، لأنه لعب لروما وكان لاعباً خرافياً".

وكشف سعود عن سر ابتسامته الدائمة مضيفاً: "السر وراء ابتسامتي؟ صراحة، لا أحب أن أحزن كثيراً.. أحب السعادة والابتسام؛ لذا تراني مبتسماً دائماً".

وشدّد سعود على أنه سيعتاد الحياة في روما بسرعة، مشيراً إلى أن التكيف مع البيئة الجديدة سيكون تحدياً، لكنه واثق من تجاوزه.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات