close menu

سعود عبدالحميد يصافح جماهير روما غداً الثلاثاء

عقب فحوصات طبية بأحد المراكز المتخصصة
سعود عبدالحميد في روما
سعود عبدالحميد في روما

خضع اللاعب سعود عبدالحميد عقب وصوله إلى العاصمة الإيطالية روما، الاثنين للفحوصات الطبية بأحد المراكز الطبية المتخصصة، تمهيداً لتوقيع عقده الاحترافي مع النادي الذي يعرف لدى محبيه باسم "الذئاب" ظهر الثلاثاء "بتوقيت السعودية"، في تجربة تعد الأولى من نوعها على مدى التاريخ باحتراف لاعب سعودي بالدوري الإيطالي.

وسافر عبدالحميد إلى روما، بعد الحصول على موافقة ناديه الهلال على خوضه التجربة الاحترافية، في ظل إصرار النادي الإيطالي على التعاقد معه، وحظي اللاعب باستقبال كبير من جماهير النادي والإعلام الإيطالي، الذي بدوره حرص على تغطية وصول اللاعب إلى بلاده.

واتجه عبدالحميد الى مقر سكنه في فندق هيلتون روما للخلود للراحة تمهيداً لإجرائه الفحوصات الطبية والتوجه إلى معقل النادي الإيطالي تمهيدا لتوقيع عقده وتقديمه لجماهير النادي في صفقة قدرت من وسائل الإعلام الإيطالية بنحو 3 ملايين يورو في الموسم.

ويعد عبدالحميد أول لاعب سعودي يحترف في إيطاليا وسابع اللاعبين العرب الذين التحقوا بالنادي الإيطالي، إذ سبقه المصري أحمد حسام ميدو، إلى جانب عدد من اللاعبين المغرب يتقدمهم حسين خرجة، ومهدي بن عطية، وإسماعيل حميدات، إلى جانب نجم ليفربول الإنجليزي المصري محمد صلاح.

ويتطلع عبدالحميد الى تقديم مستويات لافتة مع فريقه الجديد في إيطاليا، وينتظر أن تكون مواجهة روما أمام يوفنتوس الأحد المقبل في قمة الجولة المقبلة بالدوري الإيطالي الظهور الأول للاعب بقميص فريقه الجديد، إلا أن مشاركته من عدمها في المباراة ستكون مرهونة بقرار الجهاز الفني للفريق ومدى جاهزية اللاعب الفنية والبدنية.

وافتتح أحمد ميدو في عام 2004 مسيرة العرب في نادي روما الإيطالي، إلا أن تجربة محمد صلاح التاريخية والتي انطلقت عام 2015 كانت هي الأبرز وهي الأشهر في تاريخ اللاعبين العرب بقميص نادي العاصمة روما الإيطالي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات