close menu

عبدالله حماد.. رئيساً تنفيذياً لـ"مهد"

تعيين عبدالله بن فيصل حماد رئيسًا تنفيذيًّا لأكاديمية مهد
تعيين عبدالله بن فيصل حماد رئيسًا تنفيذيًّا لأكاديمية مهد

أصدر مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية، قرارا بتعيين عبدالله بن فيصل حماد، رئيسًا تنفيذيًّا للأكاديمية، وأمينًا عامًّا لمجلس الإدارة، والموافقة أيضًا على إستراتيجية الأكاديمية وخطة تنفيذها.

الموافقة على الهيكل التنظيمي للأكاديمية

كما وافقت الإدارة على الهيكل التنظيمي للأكاديمية، ودليل الحوكمة ومصفوفة الصلاحيات، واللوائح المالية والإدارية، إضافةً إلى الموافقة على شعار الأكاديمية، وتشكيل لجان مجلس الإدارة.

وجاء ذلك خلال الاجتماع الأول لمجلس إدارة أكاديمية مهد، اليوم الأحد، برئاسة وزير الرياضة رئيس مجلس إدارة أكاديمية مهد الرياضية، الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل.

واستهل الاجتماع بتقديم الشكر للقيادة الرشيدة على الدعم، وما يحظى به القطاع الرياضي من حرص واهتمام، مما أثمر عن الكثير من النجاحات والإنجازات، متمنياً التوفيق لمجلس الإدارة وتطلعه للعمل من أجل تحقيق المستهدفات المرجوة.

جوزيه مورينيو يعتذر عن الحضور بسبب ارتباطه العملي

وحضر الاجتماع -الذي أقيم عن بُعد- أعضاء مجلس إدارة الأكاديمية، وهم: الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز، وثامر بن صالح الجارد، ممثلاً عن وزارة المالية، والدكتور محمد بن سعود المقبل، ممثلاً عن وزارة التعليم، وعبد العزيز أحمد باعشن، والدكتورة مها بنت أحمد الجفالي، وأيوان أنجلو لوبيسكو، وعبدالله بن فيصل حماد، فيما تعذر حضور جوزيه ماريو مورينيو بسبب ارتباطه العملي.

وأُنشِئَت أكاديمية مهد الرياضية بقرار من مجلس الوزراء في 15 يونيو 2021، حيث تهدف الأكاديمية إلى تنمية المواهب الرياضية وتطويرها في مختلف مناطق المملكة في الألعاب الفردية والجماعية، وتصدير المعارف والمنهجيات الفنية للفئات السنية، بدءًا من سن الستة أعوام لصناعة جيل من الأبطال الرياضيين، وتحقيق الإنجازات الرياضية على المستوى الوطني والإقليمي والقاري.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات