close menu

فحص "128 مركبة" استعدادًا لـ"رالي حائل"

فحص الدراجات النارية
فحص الدراجات النارية

خضعت اليوم مركبات 128 متسابقاً في فئة السيارات والدراجات النارية لعمليات الفحص الفني لمركباتهم استعداداً للمشاركة في رالي حائل تويوتا الدولي 2024.

طبقت الأجهزة الفنيّة شروط وأنظمة الاتحاد الدولي للراليات

وضمت مرحلة الفحص 97 سيارة، و25 دراجة نارية، من بينهم 6 في فئة الدراجات النارية الرباعية "كوادز"، وذلك في مقر الفحص الفني الخاص بالاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية.

وطبقت الأجهزة الفنيّة شروط وأنظمة الاتحاد الدولي للراليات على جميع المركبات المشاركة، إضافة إلى التأكد من إجراءات السلامة المتبعة التي حددها الاتحاد الدولي للسيارات والاتحاد الدولي للدراجات.

وأوضح رئيس قسم الفحص الفني السعودي نضال بن سلمان أن منطقة الفحص موزعة على ثلاثة أقسام للفئة العالمية والفئة المحلية والدراجات النارية، مشيراً إلى أن عمليات الفحص تشمل جميع أجزاء المركبة ومتطلبات السلامة فيها إضافة إلى وزنها.

وتنطلق غداً المرحلة الاستعراضية من رالي حائل الدولي الذي يمثل الجولة الأولى لموسم 2024 من كأس العالم لراليات "باها" للاتحاد الدولي للسيارات، والجولة الافتتاحية من كأس الشرق الأوسط "باها" التابعة للاتحاد الدولي للسيارات، والجولة الافتتاحية من بطولة السعودية تويوتا للراليات الصحراوية.

5 images icon
أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات