close menu

فرنانديز يغيب عن تشيلسي أمام "بالاس"

مويسيس كايسيدو
مويسيس كايسيدو

 قال مدرب تشيلسي ماوريسيو بوكيتينو إن الفريق قد يفتقد ثنائي خط الوسط إنزو فرنانديز، ومويسيس كايسيدو أمام كريستال بالاس غدًا، الأربعاء بالدوري الإنجليزي.

شكوك حول مشاركة كايسيدو أمام كريستال بالاس

ويأتي غياب ثنائي بعد أن تأكد بالفعل أن تشيلسي، الذي يحتل المركز العاشر في الدوري قبل جولة (البوكسينج داي)، أنه سيفتقد جهود رحيم سترلينج وكول بالمر، وهما من أبرز ثلاثة هدافين بالفريق في مباراة قمة لندن المقررة غداً بسبب الإيقاف.

ويعاني فرنانديز من فتاق بينما يواجه كايسيدو وعكة صحية، ويشهد الفريق إصابة تسعة من لاعبيه ليفتقد بوكيتينو بذلك جهود 11 لاعباً في آخر مباراة للفريق على ملعبه خلال هذا العام.

وأصبح نوني مادوكي وروميو لافيا متاحين للمشاركة، بعد عودتهما من الإصابة خلال مباراة انتهت بهزيمة تشيلسي أمام ولفرهامبتون يوم الأحد الماضي.

وقال بوكيتينو في تصريحات للصحفيين "إنزو لن يشارك لكن مو كايسيدو، نتمنى أن يشارك.. اليوم هو بحال أفضل.. لكنها حمى شديدة.. أتمنى أن يتمكن من المشاركة في التدريبات ويكون مستعداً لمباراة بالاس".

وأضاف: "بالنسبة لليزلي (أوجوتشوكو)، سنقيم حالته غداً، لكنني أعتقد أنه شعر مجدداً بمشكلة في عضلات الفخذ الخلفية. قلت في المؤتمر الصحفي إن كيفية إعادة تقييمنا لحالة اللاعبين مهمة، لكننا اضطررنا للدفع باللاعب ليزلي بسبب المشكلة التي يعاني منها مويسيس".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات