close menu

"فرنسية" تسعى لصدارة "رالي حائل 2024"

مسيرة ماتيلدا بدأت في أكتوبر 2023 وشاركت خلال الأشهر الماضية بثلاثة راليات حيث كانت انطلاقتها من رالي دبي الصحراوي
مسيرة ماتيلدا بدأت في أكتوبر 2023 وشاركت خلال الأشهر الماضية بثلاثة راليات حيث كانت انطلاقتها من رالي دبي الصحراوي

تسعى اليافعة الفرنسية ماتيلدا لوينز "22 عاماً" من فريق "R-X sport" لتحقيق أفضل نتيجة في مسيرتها التي لم تتجاوز النصف سنة من خلال مشاركتها في رالي حائل تويوتا الدولي 2024 بفئة SSV، وتهدف لخطف المركز الأول من أرض حائل على متن مركبتها مافريك ماكس إكس آر إس، وبمساعدة ملاحتها السنغالية واد سينديلي.

ماتيلدا لوينز صاحبة الـ 22 عامًا تهدف لصدارة رالي حائل 2024

وأشارت ماتيلدا، خلال تصريحات صحفية لها اليوم الثلاثاء، إلى أن هذا هو أول تواجد لها في رالي حائل؛ لذا تشعر بالحماس لتسجيل اسمها بشكل خاص، وعلى الأراضي السعودية بشكل عام التي أبهرتها تضاريسها المتنوعة أثناء مشاركتها الأخيرة في رالي جدة.

وأوضحت الشابة الفرنسية، أن كل سائقي الراليات محظوظون كون السعودية تستضيف عدداً من سباقات السيارات المتنوعة، وعلى رأسها السباق الأضخم داكار كونها تملك مسارات متنوعة ومناظر خلّابة، منوهة إلى أن هدفها الأساسي هو إنهاء السباق بشكل كامل والهدف الثاني الحصول على نتيجة إيجابية.

يُذكر أن مسيرة ماتيلدا بدأت في أكتوبر 2023 وشاركت خلال الأشهر الماضية بثلاثة راليات حيث كانت انطلاقتها من رالي دبي الصحراوي، وأحرزت المركز الثاني وكررت ذات المركز في تحدي باها أبوظبي فئة T3، وأحرزت المركز الخامس برالي جدة بفئة الـ T4 في ديسمبر الفائت.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات