close menu

فوز الهلال والنصر في أولى جولات المربع الذهبي لـ"السلة"

مباراة النصر والأهلي في أولى جولات المربع الذهبي للسلة
مباراة النصر والأهلي في أولى جولات المربع الذهبي للسلة

اكتسح فريقا الهلال والنصر لكرة السلة، اليوم (الأربعاء) نظيريهما في نادي الاتحاد والأهلي في افتتاح منافسات الجولة الأولى من المربع الذهبي لكرة السلة الذي تشارك به الأندية الأربعة عقب تصدرها المراكز الأولى بالدوري السعودي الممتاز.

الهلال فاز على الاتحاد

وافتتحت المنافسات التي أقيمت على صالة رعاية الشباب في جدة، بمواجهة فريق النصر مع نظيره الأهلي، حيث تمكن الأول من الفوز بنتيجة ٨٢–٧٧، وشهدت المواجهة خلال مجريات الشوط الأول تقدم الأهلي ٢٠-١٨ إلا أن النصر عاد في الفترة الثانية وتقدم ٣٩ -٣٧، وفي الفترة الثالثة واصل تقدمه ٦٣-٦١ كما نجح النصر في المحافظة على تقدمه في الفترة الرابعة وينهى اللقاء لصالحه بفارق خمس نقاط.

كما شهدت منافسات اليوم الأول فوز الهلال على نظيره الاتحاد ٨٦-٨١، حيث تمكن لاعبو الازرق خلال الفترة الأولى من التقدم بفارق ١١ نقطة بنتيجة ٢٨ -١٧، وعاد الاتحاد ليقلص الفارق إلى ست نقاط في الفترة الثانية لتنتهى لصالح الهلال ٤٩-٤٣، في حين شهدت الفترة الثالثة عودة الهلال ليرفع الفارق إلى ١١ نقطة ٧٠-٥٩، لينجح الهلال مع نهاية الفترة الرابعة في إنهاء اللقاء لصالحه بفارق خمس نقاط.

وتستكمل غداً منافسات البطولة بمباراتين، الأولى تجمع الهلال والأهلي عند الساعة السادسة مساءً على صالة وزارة الرياضة في جدة، يليه اللقاء الثاني الذي يجمع النصر والاتحاد عند الساعة الثامنة على نفس الصالة.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات