close menu

فيغا يتقدم قائمة الأهلي أمام الرائد

فيغا يعود لتشكيلة الأهلي أمام الرائد
فيغا يعود لتشكيلة الأهلي أمام الرائد

تقدم الاسباني الشاب جابرييل فيغا قائمة لاعبي الأهلي المغادرة إلى القصيم تاهباً لمواجهة الرائد، الخميس، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة لحساب الجولة قبل الأخيرة من دوري روشن السعودي للمحترفين، وذلك بعد فترة طويلة من الغياب.

وضم الألماني ماتياس يايسله مدرب الأهلي لقائمة الفريق بعد الجاهزية الفنية والبدنية التي أبداها اللاعب فيغا للعودة للمشاركة في المباريات التنافسية.

وأصيب فيغا (21 عاماً) في مفصل القدم، بعد تدخل قوي من عيد المولد، خلال مواجهة الأهلي أمام الأخدود لحساب الجولة الـ20 من الدوري ليغادر الملعب بعد نحو نصف ساعة من بداية المباراة التي انتهت لصالح الأخدود 3/2 في 16 فبراير (شباط) الماضي

وأشار الأهلي حينها إلى أن اللاعب سيخضع لمراجعة من اختصاصيين في الكاحل والعلاج عبر برنامج تأهيلي، «حيث أثبتت الفحوص عدم حاجته لأي تدخل جراحي على مستوى إصابته، بعد تحديد بروتوكول غير جراحي».

وأضاف الأهلي أن فيغا سيخضع لبرنامج تأهيلي؛ من أجل عودته للمشاركة في التدريبات الجماعية، خلال الفترة المقبلة. ولم يحدد الأهلي موعداً متوقعاً لعودة اللاعب الإسباني الشاب.

ويحتل الأهلي المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري بـ61 نقطة، عقب الفوز في 18 مباراة والتعادل 7 مرات والخسارة في 7 مباريات، بينما يحتل الرائد المركز الثاني عشر في سلم الترتيب بـ35 نقطة، جمعها بالفوز في 9 مباريات والتعادل في 8 فيما خسر 15 مباراة

أضف تعليقك
paper icon