close menu

كأس العالم 2034.. بـ"نكهة سعودية"

الجماهير السعودية ترتدى قمصان المنتخب أمام ملعب الجوهرة المشعة
الجماهير السعودية ترتدى قمصان المنتخب أمام ملعب الجوهرة المشعة

أصبحت المملكة العربية السعودية مرشحًا وحيدًا لاستضافة كأس العالم 2034، ليعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن إقامة المونديال في المملكة، فيما سيتم الإعلان رسميًا في الربع الأخير من العام المقبل.

احتفالات السعوديين تتصدر مواقع التواصل

وضجت مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما باحتفالات السعوديين ليتصدر وسم #السعودية_2034 تريند المنصة العالمية، فيما تسابق مشاهير الرياضة السعودية على الاحتفال بإقامة المونديال في المملكة بعد 11 عاما.

وكتب نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق ياسر القحطاني "كأس العالم 2034.. بنكهة سعودية، شكراً سيدي بأن جعلتنا نجعل من الاحلام واقع ملموس.. سيدي محمد بن سلمان عرّاب الأمة وقائدها بالإدارة المتميزة استطاع تر اثبات بأنه لا يوجد سقف للطموح".

ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع رئيس فيفا
ولي العهد الأمير محمد بن سلمان مع رئيس فيفا

وبأبيات رائعة زينها بصورة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان ولي العهد، أعرب الأمير عبدالرحمن بن مساعد عن سعادته بإقامة كأس العالم 2034 حيث كتب "كم شاع في الناس أقوالٌ بلا عملٍ.. حتى أتيت فكان القولُ والعمَلُ.. إن قلتَ سوفَ وحرفُ السّينِ تنطِقُهُ.. بالتوِّ قولُك بالأفعالِ يكتمِلُ!".

المملكة لا تتوقف عن كتابة التاريخ

وكتب رئيس نادي النصر، مسلي آل معمر "لا مستحيل مع هذا القائد" مرفقًا صورة لسمو ولي العهد. وكتب عضو الشرف الذهبي لنادي النصر عبدالعزيز أحمد بغلف: "شكرًا سيدي ولي العهد أعزك الله، الحلم أصبح حقيقة بفضل الله ثم بفضل ملهمنا وعراب رؤيتنا.. محمدنا".

وكتب الكابتن سامي الجابر نجم المنتخب السعودي ونادي الهلال السابق: "سيبقى قارئ التاريخ مشدوهاً عندما يقرأ تاريخ المملكة في هذه الأعوام الخضر، إنجازاتٌ متتالية في شتى المجالات، تتوج اليومٌ بإنجاز فريد لا يتكرر بسهولة، المملكة تستضيف كأس العالم لعام 2034.. سيبقى هذا الأرث الوطني الكبير لأبنائنا وأحافدنا، تصبحون على يومٌ جديد يحمل إنجازات أكبر فالمملكة لا تتوقف عن كتابة التاريخ".

No Image

وكتب أسطورة الكرة السعودية ونادي النصر ماجد عبدالله: "أميرنا الشاب الملهم، نقل رياضتنا من المحلية إلى العالمية، لقد جعل من دوري روشن السعودي محط أنظار العالم، والمملكة مهد البطولات العالمية في كافة الرياضات. إنجازات تتوالى ومجد يعقبه مجد، كل ذلك بدعمه وتوجيهاته في مختلف المجالات. الله يحفظك سيدي ويديمك لنا وللمملكة".

المستحيل ليس في قاموس المملكة

وكتب لاعب الهلال عبدالإله المالكي: "إن أكثر ما أثبته الزمن هو أن المستحيل ليس في قاموس المملكة العربية السعودية".

كما كتب اللاعب سلمان الفرج: "أحلامنا اصبحت واقع .. ومستقبلنا بإذن الله أجمل .. بفضل من الله ثم دعم قطاع الرياضة من قبل مولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الامين عراب رؤيتنا ومستقبلنا".

No Image

واعتبر الإعلامي وليد الفراج أن هذا اليوم سيخلد في تاريخ الرياضة السعودية بعد أن أصبحت المملكة مرشحًا وحيدًا لمونديال 2034. وكتب الإعلامي خالد الشنيف: "نحمده سبحانه على هذا المنجز الكبير.. وأسهمت عبقرية سمو ولي العهد في حسم ملف استضافة المملكة كأس العالم 2034 وهو ما يؤكد الإدارة المُتميزة التي حظي بها هذا الملف من القيادة والإجماع غير المسبوق في نسبة تأييد الملف السعودي".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات