close menu

كريستيانو رونالدو يوجه رسالة إلى جماهيره

قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال منافسات يورو 2024
قائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو خلال منافسات يورو 2024

حرص قائد المنتخب البرتغالي، ونادي النصر، كريستيانو رونالدو، على توجيه رسالة لجماهيره، بعد الخروج من بطولة يورو 2024 المقامة حالياً في ألمانيا.

ونشر رونالدو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إكس"، صوراً وكتب عليها: "أردنا المزيد.. نحن نستحق المزيد من أجلنا ومن أجل كل واحد منكم.. ومن أجل البرتغال".

وتابع قائد النصر: "نحن ممتنون لكل ما قدمتوه لنا ولكل ما حققناه حتى الآن.. في الملعب وخارجه، أنا متأكد من أن هذا الإرث سيتم تكريمه وسيستمر بناؤه معاً".

رونالدو الهدّاف التاريخي لليورو

وخاض رونالدو البطولة الأوروبية للمرة السادسة على أمل إثبات أنه لا يزال قادراً على صنع الفارق على أعلى مستوى من المنافسة، لكنه أخفق في ذلك ولم ينجح في تسجيل هدف كان سيجعله أكبر لاعب سناً يسجل في البطولة الأوروبية عبر تاريخها.

ورغم أن رونالدو فشل في التسجيل خلال 5 مباريات خاضها في يورو 2024، إلا أنه يمتلك العديد من الأرقام التاريخية التي تزين مسيرته في البطولة بشكل عام.

رونالدو هو الهدّاف التاريخي لليورو بتسجيل 14 هدفاً، كما أنه أكثر اللاعبين مشاركة في المسابقة برصيد 30 مباراة، وهو الأكثر ظهوراً بواقع 6 نسخ (2004 - 2008 - 2012 - 2016 -2020 -2024).

كما يُعَدّ "الدون" هو أكثر اللاعبين صناعة للأهداف على مدار تاريخ المسابقة بواقع 8 تمريرات حاسمة، متساويًا مع التشيكي كاريل بوبورسكي.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات