close menu

كين: نحتاج لانتصارات متتالية لتصحيح المسار

بايرن ميونيخ يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني
بايرن ميونيخ يحتل المركز الثاني في الدوري الألماني

بعد الفوز 2-1 على رازن بال شبورت لايبزيج الليلة الماضية قال المهاجم هاري كين إن فريقه بايرن ميونيخ بطل دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم يحتاج لتحقيق انتصارات متتالية لتصحيح مساره في الموسم الحالي.

بايرن ميونيخ يحتل المركز الثاني في الدوري

وهز كين شباك الخصوم مرتين في مباراة الأمس بما في ذلك هدف الفوز المتأخر ليحقق النادي البافاري الفوز بعد ثلاث هزائم متتالية في كل المنافسات ويستعيد الأمل بعد أسبوع مضطرب أعلن خلاله المدرب توماس توخيل أنه سيرحل عن تدريب الفريق في نهاية الموسم.

وقال كين (30 عاما) للصحفيين، إن عليهم الاستمرار في القيام بما يقوموا به، الفوز بهذه المباراة كان جيدا لكنهم بحاجة للاستمرار في تحقيق ذلك حتى نهاية العام.

وأضاف كين قائد منتخب إنجلترا، أنه لا بد لهم من إظهار ردة فعل بعد الأسبوع الماضي، لأن لديهم مسؤولية تجاه النادي وتجاه مدربهم ولا يمكنهم الجلوس مكتوفي الأيدي والتذمر.

وأكد كين أنه تدرب على الهدف الأول في مباراة الأمس مع زميله جمال موسيالا خلال تمارين الفريق وعبر عن أمله في تحقيق مزيد من التناغم والتفاهم مع زملائه بعد أن قال توخيل الأسبوع الماضي إن كين غير سعيد بما يقدمه مع الفريق.

وينفرد كين بصدارة قائمة هدافي الدوري الألماني في الموسم الحالي برصيد 27 هدفا وأحرز 31 هدفا في جميع المنافسات حتى الآن.

ويحتل بايرن ميونيخ بطل ألمانيا في المواسم الـ 11 الماضية المركز الثاني بين فرق البطولة بعد 23 مباراة برصيد 53 نقطة وبفارق ثماني نقاط عن باير ليفركوزن المتصدر والذي لم يخسر هذا الموسم حتى الآن.

وسيلتقي بايرن مع ضيفه لاتسيو الإيطالي في إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا في الخامس من مارس آذ ار المقبل وسيحل ضيفا على فرايبورج في الدوري المحلي السبت القادم.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات