close menu

لاعبو إنجلترا يدعمون هاري كين

لاعبو إنجلترا يدعمون هاري كين
لاعبو إنجلترا يدعمون هاري كين

وقف زملاء هاري كين قائد منتخب إنجلترا خلفه بعد سلسلة من العروض المتواضعة في بطولة أوروبا لكرة القدم 2024، إذ أشاد لوك شو وترينت ألكسندر-أرنولد بدوره القيادي وخطورته على مرمى المنافسين.

وأحرز كين هدفين في البطولة ولكنه بدا بعيدا عن مستواه وافتقر للسرعة وقلة الفرص مما دفع البعض للمطالبة باستبعاده من تشكيلة الفريق الذي سيواجه هولندا في قبل النهائي في دورتموند غدا الأربعاء.

لكن ألكسندر-أرنولد ساند كين وقال إن الهداف التاريخي لإنجلترا يصنع الفرص من لا شيء.

وأضاف: "أي منافس يواجه إنجلترا يتمنى أن يشاهد كين يلعب. أنت تعرف أنه يمثل تهديدا على مرمى المنافسينن أي فرصة داخل منطقة الجزاء أو حولها، يجب أن تكون في حالة تأهب، يمكنه التسجيل من أي زاوية. أقول دائما إنه أفضل هداف رأيته أو لعبت معه ويمكنه العودة للخلف وبناء الهجمة كما أن أسلوبه في الاحتفاظ بالكرة والتحكم في‭ ‬إيقاع اللعب مذهل أيضا".

وتعثر هجوم إنجلترا في بطولة أوروبا 2024، إذ أظهر جود بلينجهام وفيل فودن لمحات فقط من مستواهما مع نادييهما، وافتقدا اختراقتهما المعتادة داخل منطقة الجزاء.

وظهر بوكايو ساكا بمستواه المعهود أكثر خلال الفوز على سويسرا في دور الثمانية وأحرز هدف التعادل الرائع ليقود المباراة إلى الوقت الإضافي وركلات الترجيح، لكنه بدا مترددا في استغلال سرعته للركض نحو المدافعين الذين عانوا لإيقافه.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات