close menu

لاعبو الأخضر لسبورت 24: إنجازات مانشيني تتحدث عنه

أكد لاعب المنتخب الوطني صالح الشهري، أن الأخضر يخوض معسكراً منذ 7 أيام استعدادا لمواجهة إندونيسيا، بعد غد (الخميس) ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وقال الشهري في تصريحات لسبورت 24: "الاستعداد لمباراة إندونيسيا ممتازة، وهدفنا حصد النقاط الثلاث وبعدها الفوز في المباراة التالية أيضا".

وأضاف: "الأخضر اعتاد أن يتأهل عن طريق مجموعة قوية، ونفس المجموعة التي نلعب أمامها الآن كانت معنا في تصفيات كأس العالم 2022 واستطعنا التأهل كمتصدر.

وتابع: "الثقة موجودة لجميع اللاعبين ونمثل شعارا واحدا، وربرتو مانشيني مدرب كبير ولديه إنجازات تتحدث عنه، وغيّر طريقة اللعب وسنعتاد عليها خطوة خطوة".

ومن جانبه أكد حسين الصبياني، أن الجميع على أتم الاستعداد للمباراة، مشيرا إلى أن المدرب يحاول أن يدخل أي لاعب جديد في أسرع وقت للمجموعة.

وأشار إلى أن مانشيني يعامل الجميع بطريقة متساوية، لافتا إلى أن الجميع في النهاية يمثل الأخضر، وأي لاعب يبدأ باقي المجموعة ستدعمه.

ويتأهب الأخضر السعودي لمواجهة المنتخب الإندونيسي بعد غد (الخميس) ضمن المرحلة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، في الوقت الذي سيلتقي الصين الثلاثاء المقبل.

ويقيم الأخضر السعودي معسكراً إعدادياً في جدة تأهباً للمواجهتين في الوقت الذي تركز مران، اليوم (الثلاثاء) على الجوانب الفنية والتكتيكية حيث شهد تطبيق المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني عددا من الجمل الفنية وتوجيه اللاعبين لعدد من نقاط ضعف المنتخب الإندونيسي للاستفادة منها خلال مواجهة المنتخبين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات