close menu

لاعبو الشباب: تأهل مستحق في ظل ظروف صعبة

فريق الشباب
فريق الشباب

أعرب لاعبو الشباب عن سعادتهم بالتأهل إلى نصف نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد الفوز على الوحدة الإماراتي بركلات الترجيح.

وضرب الشباب موعدًا مع الهلال في نصف النهائي يوم الأربعاء المقبل الذي سيشهد أيضًا نصف النهائي الأول بين النصر والشرطة العراقي.

وقال لاعب الشباب رياض شراحيلي في تصريحات عقب نهاية اللقاء: "المباراة كانت صعبة، ولكن بعزيمة الرجال تمكننا من تحقيق الفوز"، لافتًا إلى أن التأهل جاء بشق الأنفس.

وعن تغيير مركزه مع المدرب الجديد باللعب في خط الدفاع قال إنه ينفذ كل ما يطلب منه بما يخدم الفريق، مشيرًا إلى أن مسألة اللعب بدون مهاجم هو قرار فني يخص المدير الفني الذي يعلم ما يمر به الفريق من ظروف صعبة حاليًا، ولكن مع الصفقات القادمة سيصل الشباب إلى أبعد مدى في الدوري والبطولات الأخرى.

من جانبه قال اللاعب ماجد كنبة إن زملاءه قدموا مباراة قوية لعبوا خلالها أكثر من شوط منقوصين لاعبًا ورغم ذلك تمكنوا من مجاراة الوحدة وفرض أسلوبهم.

وعن عدم استقبال أهداف قال إن هذا نتائج التدريبات القوية قبل البطولة، وكذلك المستوى الكبير الذي يقدمه المدافعون وحراس المرمى سواء في المباريات أو التدريبات.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات