close menu

لوران: الهلال أقوى فرق الشرق الأوسط

مدرب الاتحاد الفرنسي لوران بلان
مدرب الاتحاد الفرنسي لوران بلان

أعرب مدرب الاتحاد الفرنسي لوران بلان عن سعادته الكبيرة بالفوز العريض الذي حققه فريقه على الوحدة بـ7 أهداف مقابل هدف في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بالجوهرة في ختام منافسات الجولة الثالثة لدوري روشن السعودي للمحترفين.

وأشار مدرب الاتحاد خلال المؤتمر الصحافي عقب المباراة إلى أن فريقه تدرب جيداً للمباراة وحرص خلال التحضيرات على حث اللاعبين على تقديم ذات المستوى الذي يجده منهم في المباراة، وهو ما تحقق في المباراة، لافتاً النظر إلى حرصه على مواصلة تحفيز اللاعبين بين شوطي المباراة أمام الوحدة، إذ قال لهم على حد قوله: "إذا أردتم احترام النادي وجماهيره عليكم مواصلة العمل والتسجيل وهذا ما حدث في الشوط الثاني" .

وبين لوران انه تدرب الاتحاد في ثلاث مواجهات ويعلم قوة فرق الدوري، مشيراً إلى مواجهة فريقه المقبلة أمام الهلال الذي قال بأنه أفضل فريق في الشرق الأوسط ونعرف ما علينا فعله أمامه وسنعمل على تقديم مباراة مميزة رغم صعوبتها.

وأشار مدرب الاتحاد خلال المؤتمر إلى حاجة فريقه للتحسن في الجانب الدفاعي في ظل ما تنتظر الفريق من مواجهات صعبة، ممتدحاً جماهير الاتحاد حيث وصفها بـ"العاشقة" والأكبر دعماً للاعبي الفريق، لافتاً النظر إلى أنهم كاتحاديين يدركون قيمة المدرج وكذلك جميع المنافسين.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات