close menu

ماذا طلبت جماهير الأهلي بـ"الشتوية"؟

عاد فريق الأهلي إلى درب الانتصارات من جديد على حساب الرياض، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد، على ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في ختام الجولة الـ12 بدوري روشن السعودي للمحترفين.

الأهلي يرفع رصيده إلى 25 نقطة في المركز الرابع

وتناوب على ثلاثية الأهلي كل من فراس البريكان في الدقيقة الثانية، والإسباني غابريال فيغا في الدقيقة (26) والجزائري رياض محرز في الدقيقة (52).

وبهذا يعود الأهلي إلى درب الانتصارات بعد خسارته 3-1 أمام الهلال في الدوري، و2-1 أمام أبها بكأس الملك، ليرفع "الملكي" رصيده إلى 25 نقطة بفارق نقطتين أمام الفتح الذي خسر الجمعة أمام الهلال المتصدر 0-2، متخلفاً عن التعاون الثالث بفارق الأهداف بعد تعثر الأخير أمام ضمك من دون أهداف، فيما بقي الرياض في المركز الرابع عشر برصيد 11 نقطة.

ورصدت عدسة "سبورت 24"، آراء بعض الجماهير الأهلاوية، بعد انتهاء المباراة التي حسمها الفريق، بثلاثية أمام الرياض، وأبدوا رأيهم في أولويات الفريق خلال الانتقالات الشتوية.

جماهير الأهلي في مواجهة الرياض بالجولة الـ12 بدوري روشن
جماهير الأهلي في مواجهة الرياض بالجولة الـ12 بدوري روشن

وتنوعت مطالب جماهير الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ما بين التعاقد مع لاعبين جدد في خانة الظهير، بالإضافة إلى مهاجم صريح، مع تغيير المهاجم البرازيلي فيرمينو، الذي لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن في دوري روشن.

وطالبت الجماهير الأهلاوية بتعاقد مجلس الإدارة برئاسة خالد العيسى، في الانتقالات الشتوية مع لاعب محور، وقلب مدافع لتدعيم صفوف الفريق في الخط الخلفي، كما طالب البعض بتغير المدرب الألماني ماتياس يايسله.

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات