close menu

ماريسكا: سترلينج وتشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي

 إنزو ماريسكا المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي
إنزو ماريسكا المدير الفني لتشيلسي الإنجليزي

قال المدرب إنزو ماريسكا اليوم الأربعاء إن رحيم سترلينج وبن تشيلويل لا يتدربان مع تشيلسي، بعدما ربطتهما وسائل إعلام بريطانية بالانتقال من الفريق المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأضاف ماريسكا أن سترلينج وتشيلويل، الثنائي الذي غاب عن الخسارة 2-صفر من مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي يوم الأحد، قد يعانيان للحصول على دقائق لعب إذا اختارا الاستمرار مع تشيلسي.

وأبلغ المدرب الإيطالي مؤتمرا صحفيا قبل مواجهة سيرفيت السويسري في مباراة فاصلة مؤهلة لدوري المؤتمر الأوروبي غدا الخميس "في هذه اللحظة هما يتدربان بمفردهما.

"لدينا تشكيلة ضخمة ومن المستحيل بالنسبة لي أن أجعل الجميع يشارك. لذا إذا كانا يبحثان عن دقائق للعب فمن الأفضل لهما الرحيل".

وقال ماريسكا إن سترلينج، الذي خاض 59 مباراة مع تشيلسي في الدوري منذ الانضمام له عام 2022، ليس من النوعية التي يفضلها في اللاعب الذي يشغل مركز الجناح.

وأضاف "لا أقول إنه ليس جيدا، لكنني أفضل نوعية أخرى من الأجنحة.

"تحدثت مع رحيم قبل مباراة سيتي وقلت له إنه سيعاني للحصول على دقائق معنا. وبالنسبة (لتشيلويل) فهو شخص لطيف لكنه سيعاني معنا. ليست فظاظة وإنما أتحدث بصراحة.

"الوضع ليس مريحا... أعتقد أنه من الجيد معرفة أنك ستعاني إذا أردت البقاء... لكن خلال أيام أو أسابيع قد يتحسن لأنك ستنتقل وستنضم لفريق يتيح لك دقائق أكثر للعب".

وقال المدرب إنه لم يلتق بسترلينج عقب مباراة سيتي.

أضف تعليقك
paper icon