close menu

مانشيني: إهدار الفرص أزمتنا

مانشيني مدرب المنتخب الوطني السعودي
مانشيني مدرب المنتخب الوطني السعودي

علق الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني للمنتخب الوطني السعودي، على التعادل أمام إندونيسيا، اليوم الخميس بجدة، في الجولة الأولى من المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم 2026.

وحسم التعادل مباراة السعودي ضد إندونيسيا بهدف لكل منتخب، مساء الخميس، بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية، حيص تضم مجموعتها أيضًا كل من البحرين واستراليا واليابان والصين.

وقال مانشيني خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" دائمًا المواجهات الأولى تكون صعبة، وواجهنا منتخبًا قويًا لديه عدد كبير من المحترفين في أوروبا".

وأضاف:" لست راضيًا عن الأداء أمام إندونيسيا خلال أول 30 دقيقة وفي كرة القدم إن لم تستغل الفرص تخسر كل شيء".

واستطرد تصريحاته مؤكدًا أن تقييمه للمنتخب لا يعتمد على التعادل في مباراة أو الخسارة في أخرى، مشددًا على أن الأخضر لديه شخصية قوية داخل الملعب وهوية يعرفها الجميع.

وعن إصابة متعب الحربي قال:" اللاعب ليس مصابًا ولكنه تعرض للإجهاد فقط نتيجة الضغوط التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، في إشارة منه صراع الهلال والنصر على خدماته في الميركاتو".

وأنهى مانشيني تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلاً:" أزمتنا الكبيرة هي إهدار الفرص السهلة وهو ما شاهدناه في لقاء الليلة، ولدينا مشكلة أخرى في عدم مشاركة أغلب نجوم المنتخب الوطني بشكل أساسي مع أنديتهم".

أضف تعليقك
paper icon
أهم المباريات